جوالٌ ليس كالجوالات... مؤسس أندرويد يرعب الجميع بموبايل مختلف!

مواصفات جوال Essential PH-1

في زمن بات فيه التنافس بين شركات العالم لتقديم أفضل الجوالات وأبرزها محتدم إلى أبعد حدود، ظهر اليوم على الساحة هاتف ذكي بمواصفات رائعة.

وهذا الجوال عزيزي القارئ ما هو إلا الـ Essential PH-1 الذي تميز بشاشة تُغطي كل واجهته الأمامية.

ias

وكان آندي روبن Andy Rubin الشخص الذي أسس نظام android، قد اعلن عن هاتفه الجديد Essential الذي يحمل نفس اسم الشركة التي أسسها بعد مغادرته غوغل. وقد تم تزويد Essential PH-1 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 835، بشاشة قياس 5.71 إنش تميزت بكاميرتها التي ظهرت في الوسط. وبما أننا تطرقنا إلى موضوع الكاميرا عليك أن تعلم بأن تلك الأمامية أتت بدقة 8 ميغابيكسلز (تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K) في حين زود الجوال بكاميراتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسلز.

ولمزيد من التميز بإمكان المستخدم أن يلجأ إلى ما يسمى بملحقات تتجانس مع الجوال من خلال تماسات مغناطيسية؛ أما أبرز هذه الملحقات فتكمن بكاميرا 360 درجة وبطريقة شحن البطارية. هذا وقدم روبن أيضاً في الـ Essential PH-1 ذاكرة عشوائية بقدرة 4 جيجابايت مع مساحة تخزين وصلت سعتها إلى 128 جيجبايات وبطارية بقدرة 3040 ميلي أمبير.

واهتمت الشركة المصنعة أيضاً بالمظهر الخارجي، فقد تم بناء الجوال من التيتانيوم في حين أتت الجهة الخلفية من السيراميك. وفي ما خص الكافيرات لن يكون المستخدم مجبراً على الاعتماد عليها فالجوال هذا قد لا يتعرض للخدوش.

يتوفر Essential PH-1 اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية تحت الطلب بسعر 699 دولار، كما أن الشركة قدمت عرضاً خاص يمكّن الشخص الذي ينوي شراء الهاتف أن يحصل عليه مع كاميرا الـ 360 درجة بسعر 749 دولار فقط.

إقرأ أيضاً: هذا الهاتف يلقّب بـ"قاتل" جالاكسي إس 8 وآيفون 7 بلاس

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية