نسخة جديدة من "جمس سييرا 1500 دينالي" 2017 حديثة ومتطورة

مواصفات جمس سييرا 1500 دينالي 2017

صحيح أن البعض يفضل التواجد في مركبات رباعية الدفع من نوع أس يو في، إلا أن فئة لا بأس بها من الناس يميلون إلى قيادة مركبات البك أب خصوصاً تلك التي تتمتع بمظهر جذاب وجميل.

ias

وظهرت اليوم سيارة الجمس سييرا 1500 دينالي 2017 بشكل جميل كالمعتاد لاسيما مع اللمسات الرائعة التي تدل على أن هذه المركبة تدخل ضمن فئة الدينالي.

كيف بدت المواصفات الخارجية للمركبة؟

بدت نسخة الدينالي من السييرا رائعة وقد ظهر فيها مصابيح عالية الأداء من نوع ليد إلى جانب كشافات نحيفة من نوع ليد أيضاً. هذا وظهر في السيارة أيضاً تقنية IntelliBeam والتي تقوم بإضاءة أو إطفاء المصابيح تبعاً لحركة السيارة. ولأنها جميلة أتت المصدات بنفس لون المقصورة والعادم مغلف بالكروم.

وظهر في السيارة أيضاً جنوط من الألومينيوم قياس 20 إنش، مسكات أبواب ومرايا من الكروم، هذا وبإمكانك أن تختار إطارات قياس 20 إنش (اختيارية) وقد تأتي أيضاً مطلية بالكروم. وكي تدخل إلى المقصورة بسهولة تامة كل ما عليك فعله هو استخدام دعسة قياس 6 إنش.

المزايا الداخلية التي رافقت السييرا 1500 دينالي

كي تكون الرحلة في السيارة هذه ممتعة إلى حد الجنون كانت المقاعد الجلدية مريحة ترافقها ميزة التدفئة والتبريد، إلى جانب 12 وضعية لتتناسب مع حجم الركاب. أما إذا كان الطقس الخارجي بارد فبإمكانك أن تلجأ إلى ميزة التدفئة في عجلة القيادة.

وقد تمتع الداخل أيضاً بشاشة عرض قياس 8 إنش مع نظام IntelliLink تقدم الكثير من الأمور للسائق لاسيما نظام الملاحة والراديو. وتخولك المقصورة أيضاً امكانية استخدام البلوتوث، شحن الأجهزة لاسلكياً إلى جانب عدد من منافذ الـ USB. وزودت السييرا دينالي 2017 بنظام يساعد على الركن.

المحرك والأنظمة

يتوفر في السيارة هذه محرك من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر، ولمزيد من الحماية والحداثة في القيادة كان لا بد من تواجد للأنظمة التالية: نظام متطور للتحكّم المغناطيسي في القيادة، نظام التحكّم في نزول المنحدرات، نظام يساعد على صعود المرتفعات، نظام التحكّم في الفرامل…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية