أبرز ما جاء من خصائص في الـ "فولكسفاغن تيجوان" 2017

مواصفات تيجوان 2017

صحيح أن السيارات السيدان مريحة ويمكن قيادتها على الطرقات من دون أية مشكلات إلا أن الاعتماد على المركبات الأس يو في قد يكون أفضل خصوصاً إذا كانت الطرقات التي تسلكها مليئة بالحفر والمطبات.

ias

والفولسفاغن تيجوان 2017 قد تكون من أبرز السيارات الـ SUV التي تتواجد على الطرقات في يومنا هذا. هذه المركبة في جيلها الثاني (ظهر في الـ 2015) سوف تحقق بالتأكيد نجاحات باهرة.

بالنسبة للمحرك التي تم تزويد التيجوان بها فهو مؤلف من أربع اسطوانات مع شاحن تيربو يولد قوة 220 أو 180 حصان. هذه المركبة التي تتوفر في البلدان العربية بدفع رباعي فقط تتصل بها علبة تروس دي أس جي من 7 سرعات.

إذا نظرت إلى السيارة من الخارج سوف تتمتع بشكل المصابيح الجميلة من نوع ليد وبالشبك المميز الذي يشكل مع المصابيح الأمامية وحدة متكاملة، أما داخل الجيل الثاني فقد بات مريح أكثر خصوصاً وأن المقاعد وضعت بشكل تتلاءم مع نظام التعليق. وبما أن فولكسفاغن تهتم براحة السائق كان لا بد من سقف بانورامي أكثر من رائع خصوصاً خلال القيادة في فترة الغروب.

وقامت الشركة المصنعة أيضاً بتوفير نظام ترفيهي جديد يتوافق مع الهواتف الذكية كما وتوفر للمركبة أيضاً منافذ يو اس بي، منافذ كهرباء وميزة التدفئة والتبريد للمقاعد. وظهر للتيجوان أيضاً نظام تكييف هوائي مميز، عجلة قيادة جلدية، نظام مراقبة المنطقة الأمامية، نظام المساعدة على البقاء في المسار، جنوط قياس 17 إنش.

وكي تكون القيادة سهلة على السائق كان لا بد من تواجد لـ: نظام التحكم بالتعليق التلقائي، مساعد الإضاءة الديناميكي، نظام مساعد على ركن السيارة…

يبدأ سعر فولكسفاغن تيجوان 2017 بـ 95000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية