مواصفات جهاز الأيبود تاتش 5

مواصفات ايبود تتش 5

واحد من أهم الأجهزة المميزة التي قامت شركة أبل بإصدارها، هو الأيبود تاتش 5. في حال كنت تريد أن تشتري واحد من هذه الأجهزة وتريد أن تتعرف على مميزاته قبل عملية الشراء، إقرأ التالي:

ias

الموسيقى الخاصة بك أينما كنت: أيبود تاتش 5 هو الطريقة المُثلى لتحميل الموسيقى التي تحب سماعها وقت الفراغ. بفضل متجر الآي تيونز، يمكنك تزويد الأيبود بالأغاني المفضلة لديك.

المزيد من القوة للاستخدام واللعب: رقاقة A8 المهمة جداً، عروض شبكية مذهلة وتصميم محمول مدروس أمور تميز هذا الجهاز. سواء كنت تحب العمل على إيقاع سريع أو لعب ألعاب استراتيجية مذهلة أو حل الألغاز وألعاب البازل، يوفر لك الأيبود تاتش 5 إمكانية تجربة أفضل الألعاب المحمولة.

شاشة شديدة الدقة: بفضل هذه الشاشة الرائعة، سوف تصبح تجربة استخدامك للايبود تاتش 5 أكثر متعة. من هنا كل الألعاب، قائمة الأغاني والصور ستضج بالحياة والحيوية. تتلاءم هذه الشاشة أيضاً مع الأفلام والبرامج التي ترغب بمشاهدتها.

تمتع بما يمكنك فعله بالكاميرا الجديدة: يتميز جهاز الأيبود تاتش 5 بكامير دقتها 8 ميغابيكسلز، وتحسين واضح لكاميرا مكالمات الفيديو. هذه المزايا الفريدة ستمكنك من التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو. تتميز هذه الكاميرا بإمكانية التقاط الصور ببطء، الحد من الضوضاء، تحسين كاشف الوجه وتعديل الصور ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جهاز محمّل بالكامل: يأتي هذا الجهاز من أبل مع نظام ios متين ومع مجموعة من التطبيقات الخاصة به. يمكنك إرسال عدد نصوص غير محدود من خلال ال iMessage، القيام بمكالمات الفيديو عبر Facetime، إضافة صورك على الفايسبوك أو تويتر وتصفح المواقع المفضلة لديك على سفاري.

خمس مزايا وخصائص جعلت من الأيبود تاتش 5، جهاز عصري يناسب كافة الاعمار لجميع الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية