سيارة مدهشة من BMW بمناسبة مرور 40 عاماً على أول نسخة من السلسلة السابعة

مواصفات النسخة المحدودة من السلسلة السابعة

كي تحتفل بي أم دبليو بمرور 40 عاماً على ظهور السلسلة السابعة لأول مرة، ستقوم هذه الشركة البافارية بتقديم نسخة محدودة العدد من هذه السلسلة في معرض Frankfurt Motor Show في شهر سبتمبر من العام الحالي.

ias

وكي يكون سائق السلسلة السابعة الفريدة مميزاً جداً ارتأت الشركة المصنعة تقديم 200 نسخة فقط والتي ستحمل اسم BMW 7 Series Edition 40 Jahre.

ستتميز السيارة بالكثير من الأمور التي ستلفت انتباه كل شخص ينظر إليها حيث ستتمتع بمنظومة M الأيروديناميكية، لمعان غير طبيعي ومميز للخطوط الخارجية، جنوط ألومينيوم قياس 20 إنش، لونان للهيكل الخارجي (فضي ميتاليكي، أزرق بترولي).

وسيظهر الداخل فخماً أيضاً خصوصاً وأنه سيتضمن لونين من الجلد، الأبيض المدخن/ كوهيبا والأبيض المدخن/ الأسود؛ وتبعاً للون الذي سيظهر في المقصورة ستأتي الألواح التي تزين الطبلون والأبواب كالتالي: فإما تكون الألواح مطعمة بلمسات من البيانو الأسود أو ستأتي الألواح خشبية بنية ولماعة.

وإلى جانب المزايا المذكورة سوف يظهر السقف باللون الأبيض المدخن والذي يعلو المقاعد الأنيقة والمريحة التي ستجعل رحلة السائق وركابه ممتعة إلى أقصى الحدود. ومن دون أن تتمعن بدقة في المقصورة سوف تلاحظ تواجد للكثير من عبارة 7 40 Jahre والتي تؤكد أن السيارة فريدة من نوعها.

زود الجيل السادس من السلسلة السابعة من بي أم دبليو في الأساس بالمحركات التالية:

  • الأول مؤلف من ست اسطوانات على شكل I بسعة 3.0 ليتر مع ميزة التيربو يولد قوة 322 حصان.
  • الثاني مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 4.4 ليتر يولد قوة 445 حصان.
  • الثالث هايبرد مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع محرك كهربائي يولدان قوة 322 حصان.
  • الرابع مؤلف من 12 اسطوانة يولد قوة 601 حصان.

وفي ما خص نسخة 7 40 Jahre فسترافقها المحركات المؤلفة من ست، ثماني و12 اسطوانة.

بالتأكيد كل شخص سوف يقود هذه البي أم دبليو المميزة سيشعر بأنه مختلف عن كل شخص امتلك إحدى سيارات السلسلة السابعة من الشركة البافارية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية