دبي تستقطب آلاف السياح لمهرجانات رمضان

مهرجان التسوق السنوي في دبي

مهرجان التسوق السنوي في دبي

يشهد مهرجان التسوّق السنوي في دبي، حشداً كبيراً من الحضور، وقد دعمت الإدارة العامة لدائرة التنمية الإقتصادية المهرجان المعروف بسوق رمضان الليلي، اللي يقام في قاعة الشخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي Dubai Mall.

ias

يتضمّن سوق رمضان كثر من 50 جناحاً قسّموا ما بين المحلات التجارية والمطاعم وغيرها ويستضيف معرض التسوق أسماء تجاريّة عالميّة ذات أهميّة كبيرة تتوزع هذه الأسماء على أكثر من 300 متجر، لتتمتّع في التسوق وإختيار ما تريد.

إلى جانب المحلّات التجاريّة، سوف تجد المطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات من مطابخٍ عالميّة مختلفة، إضافةً إلى تنظيم مهرجانات ترفيهيّة ونشاطات تراثيّة رائعة تنقل قافة البلاد وتضفي على قلوب الناس الفرحة في هذا الشهر الفضيل.

يستقبل مركز دبي التجاري العالمي أكثر من 40 ألف شخص خلال أربعة أيّام وهو رقم قياسي في هذا المجال، ورغم وجود الأعداد الكبيرة إلّا أن المهرجان يحافظ عى تنظيمٍ عالي الدقة يعكس إحترافيّة المنظمين.

يشكّل هذا المهرجان وجهةٍ تسويقية وترفيهيّة مهمّة في دبي، فقد لاقة إقبالاً غير مسبوق، فهو يلبي إحتياجات واهتمامات الناس من جميع المستويات والفئات العمريّة.

عند الوصول إلى المركز يقدّم لك الكتيّب الخاص بالسوق لمعرفة أين وجهتك، ويفتح المركز أبوابه من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 صباحاً، أمّا الدخول فهو مجاني طبعاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية