ورثة محمد علي كلاي يعرضون منزله للبيع.. فما السر وراء سعره؟!

منزل الملاكم محمد علي كلاي

عندما تأتي على ذكر رياضة الملاكمة، يظهر في ذهن كل عاشق لهذه الرياضة صورة الأسطورة "محمد علي كلاي" الذي ارتبط إسمه بتاريخ الملاكمة فرفعها إلى مستوى راقٍ تاركاً بصمته الخاصة في هذا المجال.

غاب محمد علي في العام 2016 عن عمر يناهز الـ74 عاماً تاركاً وراءه إرثاً كبيراً في عالم الملاكمة، إضافة إلى بعد الممتلكات من بينها منزله الرائع في ولاية مشيشغان الذي عرضه ورثة البطل العالمي للبيع.

ias

يتميّز هذا العقار بموقعه الرائع فهو محاط بالمساحات الخضراء والأشجار الرائعة، وتبلغ مساحته 32 هكتاراً يضم ضمنها بيتين بغاية الفخامة يضاف إليهما غرفتين واحدة مخصصة للتدلية والأخرى للبخار "السونا"، إضافة إلى حوض سباحة وملعب كرة سلة وحلبة ملاكمة وصالة رياضية.

إشترى كلاي هذا العقار عام 1975 قبل 10 سنوات من إكتشاف إصابته بالمرض الخبيث وقد سكن لفترة في هذا البيت وكان يلجأ إليه ليهرب من أضواء الشهرة نظراً للسكينة والهدوء المحاط به هذا العقار، فأَضاف كلاي بذلك تاريخاً لهذا المنزل مما سيجعل محبّيه يتهافتون لشرائه.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عرض ورثة محمد علي كلاي هذا العقار للبيع بمبلغ قدرة 2.895 مليون و37 دولاراً أمريكيّاً زفي هذا السعر سر، فالرقم 37 يحمل رمزيّة كبيرة كونه يخلد ذكرى عدد الإنتصارات التي حققها كلاي بالضربات القاضية في حياته على حلبات الملاكمة.

يذكر بأن كلاي عانى في أواخر أيامه من مرض السرطان والباركينسون وتوفي في 3 حزيران 2016 تاركاً وراءه عدد من البطولات والألقاب التي لا تحصى ومحبة من جماهير كبيرة عشقت الملاكمة من خلال الأسطورة "محمد علي كلاي".

إقرأ أيضاً: أغراض محمد علي كلاي الى المزاد العلني..والسعر سيصدمكم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية