منتجعات شرم الشيخ للاستجمام والانتعاش!

منتجعات شرم الشيخ

تعرف شرم الشيخ بالمنطقة النابضة بالحياة الصيفية والأكثر زيارة من بين كل المناطق الأخرى. هي معروفة بمناخها الجيد الذي يرحب بالسياح وبالمنتجعات الفخمة التي تلبي طلب كل الزوار وتؤمن لهم الراحة والحياة المسلية والمميزة!

ias

من أفخم المنتجعات المعروفة في شرم الشيخ!

مكسيكانا ريزورت

فندق كبير يتمتع بموقع جميل، هو رخيص وتكلفته مناسبة لذوي الدخل المحدود… يمكن المشي لدقائق قليلة والتجول في الأسواق الرائعة القريبة التي تحتوي على كل الاحتياجات والهدايا. فضلا عن تراكم أكشاك لبيع المثلجات والمشروبات المرطبة اللذيذة.

منتجع ماريوت

من أقدم الفنادق في شرم الشيخ، غرفه مميزة وديكوره ممتع، فضلا عن الطاقم الذي يؤمن لك الخدمة الجيدة، إنه مطل على البحر ويحتوي على حدائق رائعة تحددها أشجار النخيل المميزة التي تزين المكان.

سي كلوب أكوا بارك

منتجع مناسب للرحلات العائلية، لأنه يحتوي على مدينة ملاهي مائية تتميز بالألعاب الرائعة المسلية التي يرغب بها الكبار والصغار. مساحته واسعة، فسوف تشعر بالحرية وبالراحة في النقطة التي تحددها قريبا أو بعيدا عن الناس.

فندق نوريا

هو أشبه بقصر ملكي، يتميز بالعمران الفخم وبالديكور الرائع، إنه مكان مريح وملفت للنظر، ويحتوي على خضار مميز بين أحواض السباحة الصافية.

أكوا بلو شرم

الألوان تزين هذا المنتجع الفخم، فيه قوارب للتنقل في الطرقات المائية الجذابة، فضلا عن الديكور المميز الذي يشبه الطبيعة الايطالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية