ماركة Eisenberg تعتني ببشرة الرجل

 منتجات العناية بالبشرة للرجل

منتجات العناية بالبشرة للرجل

يرغب الجميع ببشرة صافية بغض النظر عن العمر والجنس. ومن الطبيعي أن نهتم لما نضعه على بشرتنا كاهتمامنا لما نأكله وندخله على أجسامنا. قليل من العلامات التجارية تصرح بوجود منتجات تفيد البشرة بشكل حقيقي وواقعي دون آثار جانبية، وعلامة Eisenberg هي واحدة منها. ومؤخراً قامت هذه العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في عالم الجمال في أوروبا، بالدخول إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة للقطاع الفاخر، وهي توفر خطوط من المنتجات تصنع العجائب للبشرة، بسبب الصيغة الثورية التي تحملها والتي أبدعها خوسيه أيزنبرغ، الرجل الذي وقف خلف نجاح العلامة التجارية، بحيث أصبحت منتجاتها لا قرين لها في العالم تقريباً.

ias

ومن خلال توجيهها إلى احتياجات الرجل الديناميكي والعصري، صممت Eisenberg نطاقاً من المنتجات لكلا وجه وجسم الرجل. ويتوفر هذا النطاق حصرياً لدى محلات باريس غاليري في دولة الإمارات العربية فقط.

ESSENTIAL TWO-IN-ONE

مستحضر يومي خاص بالوجه من أجل الحلاقة والتطهير. تساعد هذه الصيغة النضرة على تطبيق حلاقة سهلة، سريعة، ناعمة ومريحة. وتقوم المكونات اللطيفة والنشطة الخاصة بتشكيل رغوة تزيل السموم الناتجة عن التلوث، دون التأثير السلبي على البشرة. يتم شطف المستحضر بواسطة الماء.

LIFTING MASK

هو مستحضر يعزز من إشراقة البشرة طوال اليوم، تم إبداعه خصيصاً للوجه والعيون. هو قناع كريمي يحتوي على فيتامين A، E وC، خلاصة الجينسينغ ومواد للشد مأخوذة من أصل نباتي تحارب ارتخاء البشرة. يزيل هذا المستحضر التجاعيد برفق ويزيل علامات التعب والتوتر.

MEGALIFT

هو سيروم هلامي بصيغة TRIO-MOLECULAR® للجزيئات الثلاثية، مع تركيزٍ عالِ ومستخلص الجينسينغ، يوفر تأثيراً عميقاً من حيث تجديد الخلايا وقوة البشرة، كما يحوي مستخلص حمض الهيالورونيك ونبتة كستناء الحصان جنباً إلى جنب مع مرطب ومضاد للتكدس.

ESSENTIAL MOISTURISING BALM

يمنح شعوراً لا مثيل له من النضارة، الراحة الفريدة والبشرة الطرية طوال اليوم. صيغة فعالة للترطيب والحماية، بفضل حمض الهيالورونيك والعناصر ذات الفائدة الكبيرة والمعتمدة على التكنولوجيا الحيوية.

ANTI-AGE COMPLEX

يحتوي هذا الكريم الخفيف للغاية على صيغة عالية التركيز لمحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة، إضافة إلى عناصر للترطيب. ينشط كل من حمض الهيالورونيك، زيت الكوكوي والمستخلص الحريري، البشرة بشكل كامل مما يتركها مشرقة ومنتعشة لبقية اليوم.

EYE Contour GEL

هذا المستحضر هو عبارة عن صيغة هلامية محددة للشد والترطيب، وهو يحارب علامات شيخوخة العيون كما أنه فعال ضد انتفاخ الجفون والدوائر السوداء حول العين. صيغته النضرة الخاصة المضادة للتكدس، غنية بفيتامين A وE وزيوت النباتات. هو مستحضر أصلي وعالي التقنية لاستعادة نضارة البشرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية