من هو أغنى رجل في العالم؟

من هو اغنى رجل في العالم

في شباط / فبراير 2018، كان جيف بيزوس على رأس قائمة الأثرياء في العالم حسب مجلّة فوربس.

تتقلب ثروة Bezos مع سعر سهم Amazon . بعد أن أعلن موقع التجزئة هذا العام عن أرباح ممتازة خلال فترة عيد الميلاد – ارتفعت ثروة الأخير.

ias

كل عام تنشر مجلة فوربس قائمتها لأغنى الأغنياء في العالم، في التالي، ألقِ نظرة على أغنى خمسة أشخاص في العالم:

  • مؤسس الأمازون جيف بيزوس: حوّل بيزوس الشركة بعد فكرة بيع الكتب عبر الإنترنت إلى واحدة من أكثر الشركات ربحًا في العالم. لقد كانت ثروته بقيمة 72.8 مليار دولار (55 مليار جنيه إسترليني) عندما أصدرت فوربس هذه القائمة في العام 2017. في 9 يناير 2018 ، أصبح جيف أغنى رجل في العالم مع 105.5 مليار دولار.

  • مؤسس لشركة مايكروسوفت بيل جيتس: تصدر غيتس قائمة فوربس 2017 كأغنى رجل في العالم بثروة بلغت 86 مليار دولار. وهو اليوم ثاني أغنى الرجال في العالم.

  • وارين بوفيت: وارن بوفيت هو المستثمر الذي يطلق عليه لقب "أوراكل أوف أوماها" "Oracle of Omaha" بثروة وصلت إلى 84 مليار دولار. تمتلك شركته بيركشاير هاثاواي Berkshire Hathaway أكثر من 60 شركة بما في ذلك ديوراسيل Duracell وديري كوين Dairy Queen.

- برنار أرنو: رئيس LVMH Moet Hennessy لويس فويتون، أكبر صانع في العالم للسلع الفاخرة، وهو أغنى رجل في فرنسا وأوروبا. يشرف على إمبراطورية من حوالي 70 علامة تجارية بما في ذلك كريستيان ديور.

  • مارك زوكربيرج: مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرج هو أصغر المليارديرات ومن بين العشرة الأوائل، عمره 33. تقدر فوربس ثروته ب 71 مليار دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية