الميني كوبر أس 2015 سيارة هاتش باك سريعة

مميزات سيارة ميني كوبر اس 2015

تتميز سيارة ميني عن غيرها من السيارات الهاتش باك بأنها تقدم للسائق مزايا كثيرة لا تتوفر في هذه الفئة. ومنذ القدم حتى اليوم، والذي يقود الميني يختلف عن غيره من الذين يقودون سيارات صغيرة. إلا أن هذه السيارة والتي بقت صغيرة بعض الشيئ، قد أصبحت أكبر من سابقاتها، وهذا الأمر واضح بمجرد النظر إليها، غير أن طابع ميني كوبر لم يتغير وملامح هذه السيارة الإنكليزية الأصل والألمانية الصنع لن تتغير أبداً.

ias

الأضواء الدائرية تعتبر إحدى العلامات الأساسية التي تشير إلى الميني. والكوبر أس 2015 حافظت على هذه المصابيح التي علت أضواء الضباب. فتحات التهوئة الأمامية تشبه كثيراً تلك التي تتواجد في النسخة التي سبقت، كما أن الأس تقدم أيضاً فتحات تهوئة سفلية للدلالة على أنها من الفئة الرياضية. نستطيع أن نستنتج بأن الميني أس 2015 لم تتغير كثير عن الميني القديمة إلا أنها أصبحت تتميز بخطوط أعطتها مظهراً أكبر.

هذه الفئة الرياضية من الميني والتي تشتهر بأبوابها الإثنين تميزت بمصابيحها الخلفية العامودية الحمراء، إضافة إلى أضواء ضباب في أسفل السيارة. مخرجان للعادمين موجودان في أسفل ووسط الكوبر أس أظهرا طابعها الرياضي الحديث.

وعند الانتقال إلى الداخل، ستلاحظ وجود للكربون فايبر على التابلوه وهذا دليل واضح على أن السيارة رياضية. الداخل الذي يطغى عليه اللون الأسود يقدم لك شاشة في وسط التابلوه توفّر لك أمور كثيرة تسهّل عليك القيادة. المقود مزود بأزرار كثيرة استخداماتها متنوعة لعل ابرزها التحكم بالراديو.

المحرك الموجود في الميني أس هو من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 192 حصان. الكوبر أس مزودة بعلبتي تروس أوتوماتيكية ويدوية من 6 غيارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية