بينتايجا سيارةٌ من بنتلي تسير على الطرقات الوعرة

مميزات سيارة بنتلي بينتايجا الرياضية

يتداخل الطابع الرياضي اليوم في السيارات مع المظهر الأنيق لأنه يجذب الكثير من السائقين. وقد قامت شركة بنتلي بتقديم سيارة فاخرة كالمعتاد تجمع بين الفخامة والأداء القوي، والقدرة على القيادة على الطرقات الوعرة، إضافةً إلى إمكانية استعمالها يومياً، وقد أتت تحت اسم: بنتلي بينتايجا.

ias

هذه السيارة الجديدة من بنتلي، تقدم للمستخدم مزايا وتقنيات متقدمة ومتطورة. قامت هذه الشركة الإنكليزية، بتصنيع سيارة تتميز بمظهر لا مثيل له، لا يتأثر بمرور الوقت. إضافةً إلى التميّز في الشكل الخارجي، لم ترضَ بنتلي أن يكون داخل السيارة بعيداً عن الأناقة والرفاهية، فنلاحظ الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة من ناحية الألواح الخشبية المتواجدة على الأبواب والتابلوه، بالجلد الخام الذي يغطي المقاعد وبجميع الأمور المعدنية، لتظهر البنتلي بينتايجا بشكل مدهش خارجياً وخصوصاً داخلياً حيث كل شيئ مُصنّع يدويًا وبحرفية متناهية.

هيكل السيارة متطور جداً، يوفر للسائق راحة وسلاسة أثناء القيادة مع أداء رائع في كافة الظروف الطبيعية بفضل المحرك المؤلف من 12 اسطوانة والذي يعطي السيارة قوة ونشاط لا مثيل لهما على الإطلاق.

وإلى جانب هذه الخصائص الرائعة، قدمت بنتلي لسيارتها بينتايجا مجموعة كاملة من أدوات تشغيل الوسائط تشمل تقنية تشغيل الفيديو بزاوية 360 درجة، ومزايا فنية متعمقة وإجراء المقابلات عبر الموقع الإلكتروني.

هذا وسيتم لاحقًا تدعيم أول طراز يتم طرحه في الأسواق بمزايا الأداء الفائق، تقنية الديزل النظيف والمكونات الهجينة التي يتم تشغيلها بمجرد توصيلها، إضافةً إلى خيار الطراز الذي يشتمل على سبعة مقاعد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية