مميزات جزيرة لومبوك لرحلة استثنائية سحرية!

مميزات جزيرة لومبوك

جزيرة لومبوك هي وجهة العطلات المميزة في مقاطعة نوسا تينجارا في إندونيسيا. الجزيرة هي في الأساس الجارة المجاورة لجزيرة بالي، وهي عبارة عن جزيرة رائعة للزوار الباحثين عن ملاذ إضافي بعد زيارة بالي.

إلى جانب كونها موطن البر الرئيسي لجزر جيلي الثلاثة الشهيرة الواقعة بالقرب من ساحلها الشمالي الغربي، فإن لومبوك معروفة أيضاً بمناطق الغوص الرائعة، والشواطئ الخلابة والمنعزلة، والشلالات الجميلة والغابات الخضراء المحيطة بالبركان النشط، والجبال.

ias

باختصار، تعد الرحلة إلى لومبوك تجربة مميزة لجزيرة الفردوس التي تجمع بين المغامرات البرية والجمال الطبيعي الوعر، مع لمحة من الغرابة من خلال الفنون التقليدية المحفوظة جيداً في المعالم التاريخية.

أفضل الشواطئ في لومبوك

مناطق الجذب الأكثر شعبية في لومبوك هي جزر جيلي الثلاثة، شمال غرب الجزيرة الرئيسية، لكل منها خصائصها. على البر الرئيسي، تشمل الشواطئ التي تستحق الإستكشاف Tangsi المعروفة باسم "Pink Beach". أما سيلونج بيلاناك Selong Belanak على الساحل الجنوبي يعشقها راكبي الأمواج لخلفيتها الجبلية الخلابة. إلى الشرق هو شاطئ Mawun الهادئ ، مع المياه الزرقاء والتلال الخضراء المطلة على الخليج.

أفضل المعالم الطبيعية في لومبوك

قم برحلة إلى المرتفعات لزيارة المعالم الرئيسية: جبل رينجاني Mount Rinjani وبحيرة سيجارا أناك الحفرية Segara Anak crater lake. تتوفر رحلات سياحية لمدة ليلتين إلى ثاني أعلى بركان في إندونيسيا. إلى الشمال من القمة تقع شلالات سيندانغ جيل Sendang Gile وتيّو كِيلب Tiu Kelep التوأم الشاهقة. في الواقع، لومبوك لديها مجموعة كبيرة من الشلالات، بما في ذلك شلال Benang Kelambu، مع برك السباحة التي يمكنك السباحة فيها.

أفضل مناطق الجذب السياحي في لومبوك

تمتاز لومبوك بالثقافة والتاريخ، مع مواقع مثل منتزه تامان نارمادا Taman Narmada المائي الملكي، وهو إرث من مملكة ماتارام.

هناك قصر مائي تاريخي مشابه هو تامان مايورا Taman Mayura، مباشرة في العاصمة. لمشاهدة مشهد فريد من نوعه، تحقق من مهرجان باو نيالي Bau Nyale في شاطئ كوتا، والذي يُقام سنويًا في اليوم العشرين من الشهر العاشر في تقويم ساساك التقليدي (كل شهر فبراير تقريبًا).

يجتمع السكان المحليون على الشاطئ لصيد ديدان البحر، التي لا تظهر إلا في هذا الوقت من السنة. بالنسبة للفنون والحرف اليدوية المحلية، قم بزيارة قرية بانيوموليك Banyumulek التقليدية لصناعة الفخار، وسوكاراSukarara للأنسجة التقليدية وساد لمنازل الساسك التقليدية القديمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية