ملابس قطنيّة للرجال لتشعر بالخفّة والنعومة والشياكة!

ملابس قطنية للرجال

الملابس متعدّدة الأنواع مصنوعة من مواد مختلفة، وتختلف من شركة إلى أخرى، والكثير منها ذات نوعيات جيّدة، والكثير أيضاً من مواد عادية لا تعتمد كثيراً على الجودة.

تعتبر الملابس القطنيّة من أكثر الأنواع التي يفضّلها الرجال، لأنها ناعمة الملمس، وقادرة على توفير الراحة عند ارتدائها، سواء كانت ملابساً داخلية قطنية، أو ملابس عادية كالقمصان والبنطال وغيرهم…

ias

ستبقى المواد المستمدّة من مصادر مستدامة، مثل القطن العضوي والقنب والخيزران، جديدة مهما طالت الأيام، فضلاً عن بعض الصفات الأخرى، فهي ناعمة ومتينة وقابلة للتنفس… والكثير منها قابل للتّحلل البيولوجي، ولا استخدام للمواد الكيميائية الضارّة في عملية الإنتاج.

لقد اخترنا بعض العلامات التجارية المفضّلة التي تقدّم أحسن الملابس القطنية، نذكر منها:

Oakley Organic White Cotton Polo Shirt

إذا كنت تبحث عن شيء مريح، يمكن أن تختار قميص البولو القطنية. هي مصنوعة من القطن العضوي بنسبة 100٪ ، مما يعني أنها تحقّق درجات عالية لكل من المتانة والراحة – كما تتوقع. يظهر الشعار في مكان بارز لتعرف نوعية واسم الشركة المنتجة.

Peacoat Slim Fit Shirt

إذا كنت تبحث عن قميص أنيق المظهر، فنحن نوصي بهذا القميص. ويعني تصميمه النحيف أنه سيعمل كجزء من الملابس العصرية، الطباعة الزهرية الشاملة تضيف بعض اللمعان. مصنوعة 100٪ من القطن العضوي، فهي ناعمة ومريحة للغاية.

Michael Kors Pants

من السهل الحصول على بنطلون جينز مريح، بكل سهولة يمكن اختيار هذه السراويل القطنية من مايكل كورس 2018 التي تعتبر من أحلى الأزياء الحالية للرجل العصري والكلاسيكي.

Paige Pants

هذا البنطلون مصنوع من القطن الياباني، يمكن ارتداؤه مع قميص رائع ذات طوق، وانظر لجمالك وأناقتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية