هذه الملابس الشتوية ستزيدك جاذبية هذا الشتاء!

ملابس شتويه موضة 2016

هذا الموسم لا تدع الروتين والملل يتسلّل الى إطلالاتك الشتوية واطلق العنان لنفسك من خلال تنسيق ملابسك بطريقة مميّزة وخلّاقة.

ias

ابتعد إذاً عن الستايل المبتذل والتقليدي واتّجه الى اختيار الملابس والأزياء الرجالية الأكثر أناقة ومطابق لصيحات الموضة الجديدة.

بدايةً، في موسم الشتاء يجب ان تختار الأزياء المستوحاة من الأجواء الشتوية او الخريفية مثل الكحلي، الاسود، الرمادي او الزيتي. هذه الألوان تمنح إطلالتك الدفء الذي تفتّش عنه في البرودة والصقيع.

جاكيت البومبر، من الأزياء الأكثر رواجاً هذا الموسم. يمكنك ان تعتمدها باللون الزيتي الذي يناسب كل ملابسك. للمزيد من الجاذبية والجمال، حاول ان تنسّق هذه الجاكيت مع الجينز الممزّق والقميص الرياضي البسيط.

إذا كنت من الذين يفضلّون الستايل الكاجوال والعادي للإطلالة اليومية الى الدّوام او الى الجامعة، يكفي ان تختار السترة الصوفية باللون الأبيض وتنسّقها مع الجينز المفضّل لديك.

بالتأكيد، لا يمكن ان تكتمل إطلالتك هذا الموسم دون ارتداء المعطف. هذا الشتاء، احصل على المعطف الطويل المخطّط باللون الرمادي الذي يغطّي الجانبين ويمنحك طابعاً كلاسيكياً لا يقاوم!

الكثير من الشباب، يميلون في فصل الشتاء الى ارتداء الجاكيت الجلدي الأسود. فهم يحاولون تنسيقه مع كل ملابسهم اليومية او حتى الرياضية. هذا النوع من الجاكيتات من أساسيات نجاح الإطلالة الشتوية التي لا يجل التخلّي عنها ابداً.

محبّي البدلات الرسمية، ننصحكم ان تعتمدوا اللون البرغندي او الأحمر الداكن مع القميص الأبيض وربطة العنق السوداء. هذا اللون مناسب وملائم كثيراً لإطلالتك في شتاء 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية