هذا هو دليلك للملابس الرياضية من الرأس حتى اخمص القدمين

ملابس رياضية رجالية موضة صيف 2016

معايير ومواصفات كثيرة على كلّ رجل ان يتّبعها ليحصل على الإطلالة المناسبة.

ولكن مهما حصل، يبقى للموضة أربابها وأسيادها: فهناك من اختار وصمّم لك أجمل الأزياء والقمصان والشورتات التي تناسب اللوك الرياضي العصري والمتجدّد.

ias

لذلك قدّمت لاكوست لك هذه المجموعة الجديدة والمتنوّعة من الملابس الرياضية ذات القصّات المختلفة والمريحة التي ترضي كلّ الأذواق وتناسب كلّ الأجسام.

1-قميص البولو:

في دولاب كلّ رجلٍ، على الأقلّ 2 او 3 قمصان بولو. هذا النوع من القمصان الذي لا يموت ابداً، فهو النبض للإطلالة الأنيقة والرياضية. اليوم، اخترنا لك هذا البولو باللونين الأبيض والأزرق لإطلالة مشرقة مليئة بالحيوية في صيف 2016.

2- الجاكيت:

الجاكيت قطعة لا غنى عنها ابداً في دولابك! لا تتردّد إذاً ان تقوم بتنسيق الجاكيت ذات الأكمام الطويلة مع أزيائك الرياضية لأنك بذلك ستأثر القلوب وتلفت الأنظار. تصميمها وقصّتها على الأكتاف تعطيك قامةً ورشاقة تجعلك تبدو على منصّة العرض امام عدسات الكاميرا.

3- القبعة:

من افضل الأكسسوارات التي ينصحك بها خبراء الموضة والجمال، هي القبعة. هذا الصيف، زيّن رأسك بأجمل تصميم قبعة من أزياء لاكوست الرجالية واجعلها من اساسيات اللوك الرياضي المودرن، الذي لن تجد له اي مثيل في الماركات الأخرى.

4- الشورت:

هل تبحث عن الانتعاش والراحة؟ اليك ما تريد مع هذا الموديل من الشورتات الذي سيجعلك ترتاح في كل خطواتك وتحرّكاتك اثناء ممارستك لرياضتك المفضّلة. هذا الصيف، نؤكّد لك انك ستقع في غرام هذا الشورت الأبيض الذي ستتمنّى الحصول عليه بأسرع وقت ممكن!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية