ثورة في تصاميم الملابس الداخليّة للرجال

ملاب داخلية للرجال بتصميم جديد مع جيب للهاتف

ملاب داخلية للرجال بتصميم جديد مع جيب للهاتف

لم تعد الملابس الداخليّة الخاصة بالرجال، مناسبة في عصر التكنولوجيا والهواتف، فنحن بحاجة لملابس داخليّة بمواصفات جديدة ومميّزات لم نفكّر فيها من قبل. هذه كانت النظريّة التي تبنّاها طلّاب أمريكيّن بمساعدة شركة Hold ups لإبتكار تصاميم جديدة للملابس الداخليّة للرجال.

ias

قام طلّاب جامعة لوس انجلوس الأميريكيّة، وبالعمل على ما سمّوه "الثورة في عالم الملابس الداخليّة للرجال" ، فبعد ان كانو بأغلبيّتهم يشكون من إنزعاجهم من الملابس الداخليّة التي يلبسونها، وعدم وجود تصاميم أُخرى للملابس الداخليّة في السوق كون التصاميم جميعها متشابهة، قرّروا أن يقومو بتصميم ملابس داخليّة مناسبة لهم.

هذه الملابس الداخليّة مصمّمة بجيب من الجهة اليمنى، حيث يمكنك وضع هاتفك فيه أو محفظة صغيرة أو أي شيء حجمه صغير، وهكذا لن تحتاج لوضع أغراضك في شائكة الحزام.

هذه الملابس الداخليّة تغطّي اسفل الظهر بشكل جيّد لكي لا تضطر ان تغطّي أسفل ظهرك بيدك في كلّ مرّة تنحني فيها أو تجلس على الكرسي.

أخيراً لا ننكر أنّها فكرة غريبة ولكنّها جديدة وناجحة فهل ستصبح هذه الملابس الداخليّة، تصميم منتشر في كافّة دول العالم أم أنّها ستبقى فكرة شبّان تم تطبيقها ليس أكثر؟

https://www.youtube.com/watch?v=og3CHO14THc

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية