تشكيلة ملابس الشاطئ من ديزل للرجال

ملابس الشاطئ من ديزل

توفر العلامة التجارية الايطالية ديزل العديد من التصاميم الفريدة للملابس، فهي معروفة بالملابس العصرية والكلاسيكة، كما تؤمن أجمل العطور المبتكرة للنساء والرجال والأطفال، وتتوسع يوما بعد يوم لتكون الرائدة في عالم الحقائب والأحذية للجنسين، وحتى للأطفال.

ias

ومع اقتراب موسم ارتياد الشواطئ التي تمثّل خير ملاذ من حرارة الصيف اللاهبة، تطرح ’ديزل‘ تشكيلتها الصيفية للرجال، والتي تتضمن ستة خيارات من تصاميم الشورتات التي تحظى بشعبية واسعة كي ينتقوا منها ما يتناسب وأذواقهم.

تتضمن التشكيلة شورتات تصل إلى الركبة باللون الأزرق الفاتح، أو تأتي باللون الأسود مع طبعة لافتة مستوحاة من الأجواء الاستوائية في لمسة من شأنها إضفاء مزيد من الجرأة على المظهر.

كما تقدم ’ديزل‘ شورتات سباحة أقصر ذات لون أزرق غامق، إضافةً إلى تصاميم أخرى تأتي مزينة بطبعة بيزلي للراغبين بتصميم أغنى بقليل دون الابتعاد عن الطابع البسيط والبعيد عن التكلّف. كافة تشكيلات ملابس السباحة متاحة الآن لدى متاجر ’ديزل‘بأسعار مدروسة.

مع بداية كل موسم صيفي، تعمل هذه العلامة التجارية على ابتكار تصاميم جديدة تواكب الموضة في العالم، لذلك تلاحظ أنها تتألق يوما بعد يوم وتزيد شعبيتها أكثر بفضل أجمل التصاميم السباقة والمميزة والمناسبة للشباب ولمحبي البحر والشواطئ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية