وصل الامر به لكشف حجابها! مقيم عربي يعتدي على سعودية متطوعة في خدمة الحجاج

ضرب سيدة

ضرب سيدة

في حادثة مؤسفة جداً قام طبيب مقيم يحمل جنسية عربية بالاعتداء ضرباً على على متطوعة من منسوبي الكشافة لخدمة الحجاج في منطقة مكة في المملكة العريبة السعودية.

وفي هذا السياق فتحت النيابة العامة في منطقة مكة المكرمة تحقيقًا مع الطبيب التي تسبب بكسر أنف المتطوعة بسبب خلاف بينهما على صعود الحافلة.

ias

هذا ما نقلته صحيفة "سبق" المحلية والتي نشرت الخبر، وتواصلت مع مصدر أمني حيث قال :" أن مواطنة سعودية، تعمل متطوعة في الكشافة لخدمة الحجاج بالمسجد الحرام، تعرضت لكسر في الأنف، وجروح في الوجه، وذلك بعد أن تهجَّم عليها طبيب يحمل جنسية عربية، الجمعة الماضي.

وأوضح المصدر عينه أن "انه لدى مغادرتها الحرم المكي وفي طريق عودتها إلى منزلها استقلت حافلة النقل العام، وعند توقّفها، وإذ كانت تهم بالنزول، أمرها أحد المقيمين من جنسية عربية، ويعمل طبيبًا، بالهبوط بسرعة، وكان أمامها رجال، ففضلت التريث حتى خروجهم، كي لا يحصل تدافع".

هذا الامر سبب خلاف ومشادة كلامية بينها وبين الطبيب الذي قام بالاعتداء عليها، فحاولت الدفاع عن نفسها، ورميه بكيس بلاستيكي، فتهجَّم عليها مرة أخرى بعنف، فهشَّم وجهها مستخدمًا آلة حادة ما تسبب بكسر أنفها ونزيف وجروح في الوجه، كما انكشف حجابها.

ولاحقًا، تمكن المتواجدون من السيطرة على الطبيب، وإنزاله من الحافلة بالقوة حتى وصلت دوريات الأمن، وألقت القبض عليه. حيث أحيل للتحقيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية