مقارنة قرض سيارة بين بنوك السعودية!

مقارنة قرض سيارة

هل تبحث عن طريقة لتوفير القليل من المال عند تقسيط السيارة التي تحلم بها منذ فترة طويلة؟

إليك بعض البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم عروضا لمن يرغب في الحصول على قرض لشراء سيارة، وهو نوع من القروض البنكية، بسعر مثالي:

ias

قرض مصرف الراجحي للسيارات للمتقاعدين

التمويل قائم على مفهوم المرابحة، مبلغ تمويل غير محدود، فترة سداد تصل إلى 5 سنوات، ولا يوجد شرط دفع مقدم. هذا التمويل هو إسلامي، تحتاج إلى حد أدنى قدره 1900 ريال سعودي في الشهر حتى تكون مؤهلاً. يشترط تحويل راتبك للتقدم، رسم الترتيب لهذا التمويل هو 1٪ من مبلغ التمويل. معدل ثابت هو 3.45 ٪ وسيتم فرضه على مبلغ القرض الكامل لمدة فترة سداد التمويل التي تصل إلى 60 شهرًا.

الأهلي للتمويل

هذا تمويل إسلامي، لا يوجد دفعة أولى مطلوبة لهذا التمويل. يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى 500 ألف ريال سعودي وتصل فترة سداد القرض إلى 60 شهراً. أنت تحتاج إلى راتب لا يقل عن 2500 ريال سعودي إذا كنت موظفاً وتنقل راتبك إلى البنك الأهلي التجاري، وتحتاج إلى راتب لا يقل عن 4000 ريال سعودي إذا كنت مستخدماً وتحول راتبك إلى بنك آخر، وتحتاج إلى راتب لا يقل عن 10000 ريال سعودي إذا إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، وإلى راتب لا يقل عن 3000 ريال سعودي إذا كنت متقاعدًا.

لا يشترط تحويل راتبك لتقديم طلب للحصول على هذا التمويل. رسم الترتيبات لهذا التمويل هو 1٪ من مبلغ التمويل، ويبدأ معدل النسبة السنوية من 7.1 ٪ وسيتم فرضه على مبلغ التمويل الكامل طوال مدة الدين.

مرابحة مرنة

هو تمويل إسلامي، لا يوجد دفعة مقدمة مطلوبة لهذا المنتج. تحتاج إلى حد أدنى قدره 5000 ريال سعودي (القطاع الحكومي) و 6000 ريال سعودي (القطاع الخاص) لتكون مؤهلاً للحصول على هذا التمويل. لست ملزمًا بتحويل راتبك، يوجد رسم إداري بنسبة 1٪ من مبلغ التمويل. يتم حساب تكلفة التمويل وفقًا للرصيد المتناقص في فترة الإستحقاق.

البنك السعودي للإستثمار

هذا تمويل إسلامي، لا يوجد دفعة مقدمة مطلوبة لهذا المنتج، يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى مليون ريال سعودي وتصل فترة سداد القرض إلى 60 شهراً. تحتاج إلى حد أدنى قدره 3500 ريال سعودي لتكون مؤهلاً للحصول على هذا التمويل. يشترط تحويل راتبك للتقدم. لا تزيد الرسوم الإدارية عن 1٪ من مبلغ التمويل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية