إذا رأيت حذاء معلقاً على سلك كهربائي.. قد تفرح أو قد تكون في خطر!

ماذا تعني؟

ماذا تعني؟

هل سبق أن زرت أحد البلدان ورأيت زوجا من الأحذية معلقا على سلك كهربائي؟ إذا كان قد لفتك المنظر أو حتى لم تره قط، من المهم أن تعلم ماذا تعني هذه الصيحة!

عندما نذكر إسم الأحذية يتبادر إلى ذهننا فورا أنواع الأحذية الكثيرة وماذا يجب ان يقتني منها كل رجل، وسط هذا الكم الهائل الموجود في الأسواق.

ias

هذا إذا كنا نفكر بطريقة رسمية وبجدوى الأحذية. أما في الأمور الحياتية، لا بد أن نعترف أن ثقافتنا العربية تأخذه إلى ناحية أخرى وهي الضرب والشتم والتحثقير إلى حدّ كبير. طبعا بدون أن نغفل الجانب الفكاهي من القصة.

لكن بعيدا عن كل هذه الجوانب ثمة أمور أخرى تستعمل فيها الأحذية وبطريقة فريدة: تعليقها زوج منها على أسلاك الهواتف أو خطوط الكهرباء أو غيرها من الأسلاك. حتى أن الأمر قد يتعداها إلى الاشجار والأسوار في أماكن عدة من العالم.

على الرغم من انتشار هذه العادة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إلا أن بقيت واحدة من الأمور التي تثير الفضول على مر السنين إذ أنها انتشرت في بلدان أخرى وتعددت معانيها وتفسيرتها حتى وصل الأمر إلى مرحلة من عدم التوافق حول هذه العادة.

> إذا ما هي التفسيرات حول عملية تعليق الأحذية بهذا الشكل:

https://www.youtube.com/watch?v=_MSdLEtR7H4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية