لاعب يرفع دعوى على والده وآخر حاولت والدته إجهاضه! اليكم أغرب المعلومات عن نجوم المونديال

حقائق صادمة جداً

حقائق صادمة جداً

رونالدو، ميسي، أوزيل وغيرهم… أسماء كبيرة خطفت قلوب وعقول متابعي كرة القدم حول العالم حتى أضحوا المثل الاعلى للعديد من الشبان.

إذا كنت من محبي هؤلاء اللاعبين وغيرهم من النجوم الذين يخوضون غمار كأس العالم الحالي، سوف نمنحك معلومات جديدة ستعرفها للمرة الاولى عنهم.

ias

ليونيل ميسي: في بداية مسيرته الكروية تم عرض البرغوت الارجنتني وأسطورة برشلونة على نادي ريال مدريد الاسباني الخصم الازلي للنادي الكتالوني، الَا أن المسؤولين عن التعاقدات في الفريق الملكي رفضوا التوقيع معه بسبب حجمه الصغير والمشكلة التي كان يعاني منها على مستوى النمو.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

كرستيانو رونالدو: "كنت أنوي التخلص منه أثناء فترة حملي بسبب الظروف المعيشية والمالية الصعبة وقتها"، هذا ما قالته والدة أفضل لاعب في العالم البرتغالي كرستيانو رونالدو "دولوريس أوليفيرا" في كتابها الذي تناول طفولة الدون.

روماليو لوكاكو: عملاق منتخب بلجيكا ونجم نادي مانشستر يونايتد، عاش طفولة فقيرة وصعبة للغاية. وصرح لوكاكو أنه كان يتألم كثيراً عندما يعود الى المنزل ويرى أمه تبكي بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة التي مروا بها، حيث أنها اضطرت الى خلط الحليب بالماء لاطعامهم. وأضاف لوكاكو أنه وعدها ووعد جده انه سيصبح واحداً من بين أفضل اللاعبين في العالم وأن ظروفهم سوف تتغير بعد احترافه كرة القدم.

يذكر أن شقيقه الصغير جوردان يحترف اللعبة أيضاً مع نادي لاتزيو الايطالي.

What’s Mine Is His What’s His is Mine Strictly Family Business…

A post shared by Romelu Lukaku (@romelulukaku) on

مسعود أوزيل: قام والد النجم الالماني برفع دعوى قضائية عليه في عام 2014، على خلفية استبعاده من منصب المدير العام لشركة التسويق التي يملكها وتوكيل شقيقه توليو لتولي ذات المنصب. في المقابل قام نجم نادي ارسنال الانكليزي باتخاذ خطوة مشابهة حيث رفع أوزيل قضية على والده يطلب منه بردّ قرض قيمته مليون يورو وإعادة سيارة تملكها الشركة.

A post shared by Mesut Özil (@m10_official) on

جبريال خيسوس: يحتفل نجم السامبا خيسوس بطريقة غريبة بعض الشيء من خلال رفع يده وكأنه يتكلم على الهاتف، هذه الطريقة أثارت حفيظة الاعلام العالمي الذي تسأل عن سبب هذا الاحتفال.

وأشارت صحف عالمية الى أن خيسوس يحتفل بهذه الطريقة رداً على صديقته التي لم تكن تجيب على مكالماته حينما كان فقيراً والتي حاولت أن تتصل به مراراً عندما انتقل الى مانشستر سيتي. كما نقلت صحف أخرى خبراً مفاده أن خيسوس يحتفل بهذه الطريقة لكي يرسل رسالة الى والدته التي تتصل به كثيراً للاطمئنان عليه.

Alô mãe 🤙🏽

A post shared by Gabriel Jesus (@dejesusoficial) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية