حاول مصارعة غوريلا.. هذه هي أفكار مايك تايسون المجنونة!

معلومات غريبة عن الملاكم مايك تايسون

يعتبر مايك تايسون واحداً من أهم المصارعين في تاريخ هذه الرياضة، فهو صاحب أرقام قياسية وبطولات عديدة، إضافة إلى أنه شخصية غريبة تجذب الإعلام نحوه بسبب تصرفاته وأفكاره غير المألوفة.

منذ طفولته، كان مايك تايسون مشاغباً مثيراً للجدل، ففي عمر الـ15 سنة، وجّه تايسون لكمة لعامل نظافة قام برمي طائر حمام في سلة المهملات من دون أن يدرك أن هذا الطائر يربيه تايسون فغضب تايسون وانتقم منه بالضربة القاضية.

ias

هذه ليست الحادثة الوحيدة التي حصلت بسبب سرعة غضب تايسون، ففي إحدى المرات هاجم تايسون اثنين من معجبيه كانو يطلبون منه توقيعه، ولكن يبدو أنه لم يكن مزاجه جيد حينها، فبدأ بضربهما بشكل جنوني وكان سيقتلهما لولا تدخل العاملين في الفندق وإبعاده عنهما.

يقول بعض المقربين من تايسون أن الشهرة التي وصل إليها زادت من أفكاره المجنونة فعلى سبيل المثال، في إحدى المرات قرر تايسون أن يزور حديقة حيوانات ورغم أنها كانت قد أغلقت إلا أنه اسطاع إقناع حارس الحديقة بأن يسمح له بالتنزه بداخلها بعد ان أغراه بمبلغ ضخم من المال.

أثناء التجول بداخلها وصل تايسون لأمام قفص غوريلا ضخم، فعرض على الحارس مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي لكي يسمح له بالدخول إلى القفص ومصارعة الغوريلا، ولكن الحارس رفض ذلك خوفاً من التعرض لمشكلة.

أخيراً، قيل الكثير عن هذا الملاكم ونشرت عنه أخبار عديدة منها تورطه بتعاطي المخدرات وغيرها، حتى أنه اعترف بأن بعض هذه الشائعات صحيحة وقد رجح البعض أن تكون هذه واحدة من الأمور التي جعلت من شخصيته غريبة ولكن رغم ذلك يبقى هذا الملاكم معشوق الجماهير وواحداً من الأسماء التي لا تنسى في عالم الملاكمة.

إقرأ أيضاً: "مهووس جنسي" من الطراز الأول.. طليقة كلاي تفضح جانبا "مظلما" من حياة كلاي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية