وفاة "آيفون X": مراسم الدفن قريبة و"X" أرخص بأقل من 850 دولاراً!

هاتف جديد من ابل

هاتف جديد من ابل

سيطر ايفون X على معظم اخبار التكنولوجيا في العالم الماضي، ويبدو ان هاتف ابل لا يزال حديث الساعة فكل يوم نسمع شائعات جديدة تطال مستقبل هذا الهاتف.

ظهرت اخبار عدة في الآونة الاخيرة تشير الى انتهاء حقبة ايفون X وأن ابل تنوي ايقاف تصنيع هذا الهاتف، الا أن المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي يعتبر من أكثر المسربين مصداقية، كشف معلومات مختلفة تماماً عن هذه الشائعات الصادرة.

ias

هواتف ايفون جديدة

ذكر مينغ أن ابل تجهز لطرح مجموعة هواتف جديدة، وسوف تحتفظ هذه الاجهزة بتصميم ايفون X وانا سوف تتوفر بخاصية FaceID التي تعمل على فتح الهاتف من خلال الوجه.

مواصفات الهواتف الجديدة

يقول مينغ بأن اثنين من الهواتف الذكية الثلاثة القادمة في العام المقبل ستصمصم بشاشات بتقنية OLED وتحمل نفس المواصفات التقنية الراقية.

ستختلف احجام هذه الهواتف فالهاتف الأصغر بينها سيأتي بنفس حجم هاتف iPhone X، في حين سيأتي الهاتف الآخر مع شاشة أكبر بحجم 6.5 أما بخصوص الهاتف الثالث في هذه التشكيلة، فهو سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش ليكون بذلك الهاتف الأرخص ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

السعر المتوقع

اوضح مينغ أن اسعار هذه الهواتف الثلاثة ستتراوح بين 750 و850 دولارا امريكيا.

رغم أن تقارير Ming-Chi kuo غالبا ما تكون صحيحة الا أنها تبقى في خانة الشائعات خصوصاً أنه لم يمر وقت طويل على كشف الشركة الامركية عن هواتف ايفون 8 وايفون 8 بلاس، ايفون X.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية