هذه هي أسرار آل روتشيلد... العائلة الأغنى في العالم!

عائلة روتشيلد الاغنى في العالم

من المعروف عن بعض العائلات بأنها تتمتع بثروات طائلة ولكن هناك عائلة واحدة تتميز عن غيرها بثروة طائلة ونفوذ غير معقول فمن هي هذه العائلة القادرة على التحكم في إقتصاد العالم أسره؟!

إنها عائلة روتشيلد الشهيرة، وهي عائلة يهودية ألمانية الأصل، تتمتع بثراء كبيرة لدرجة جعلتها قادرة على أن تُقرض الأموال والذهب لدول بأسرها ما جعلها تهيمن على دول عديدة أكان في الإقتصاد والمال أو حتى في السياسة، وجعلها تتحكم بالبورصة العالمية.

ias

تأسست عائلة روتشيلد على يد إسحق إكانان ولقبت فيما بعد بـ"روتشيلد" وهو لق يعني "ألدرع الأحمر" للدلالة على الدرع الذي ميز قصر مؤسس العائلة في فرانكفورت في القرن السادس عشر.

تعيش عائلة روتشيلد غموضاً يجعل المعلومات عنها مبهمة وغير مؤكدة، ولكن قيل الكثير عن هذه العائلة منها إنتماء أعضائها لمنظمات سرية كالماسونية وغيرها، إضافة إلى دعمهم الكبير للسياسة اليهودية والعمل على إنشاء دولة إسرائيل.

يقال أن عائلة روتشيلد تملك ثروة تتخطى الـ700 ترليون دولاراً أمريكيّاً، لذلك يلقبون بأسياد المال، وهم يستطعون اللعب بأسعار النفط، والغاز والذهب كما يشاؤون بسبب قدراتهم المالية الضخمة إضافة إلى نفوذهم في عالم الأموال والمصارف وشراء السندات وغيرها كما عرفوا بعلاقاتهم القوية مع رؤساء الدول ولعل أبرز المقربين منهم كان الرئيس الأمريكي الأسبق "جورج بوش الأب".

إضافة إلى ذلك، يقول البعض أن هذه العائلة تعيش على جزيرة مجهولة وقد حاول الكثيرون معرفة مكان سكنهم ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

أخيراً تبقى هذه العائلة المثيرة للجدل موضع إهتمام الصحافة العالمية بإنتظار كشف أخبار أخرى عن أعضاءها ونشاطات أفرادها، ورغم الشكوك الكثيرة حول هذه العائلة يبقى الشيء المؤكد هو نجاحهم في عالم الأموال وقدرتهم الإستثمارية العالية التي جعلتهم يصلون ليصبحوا من أكثر العائلات نفوذاً في العالم وتتربع على عرش قائمة أغنى عائلات في العالم.

إقرأ أيضاً: ماذا سيحصل لو وزعنا مال العالم على البشر بالتساوي؟ النتيجة صادمة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية