معلومات عن شاطئ كوتا في بالي عليك معرفتها!

معلومات عن شاطئ كوتا

يعتبر شاطئ كوتا الوجهة الأكثر شهرة في بالي، وأكثرها استقطاباً للسياح حيث يتميز برماله الناعمة وبالأمواج العالية التي يفضلها محبي رياضة ركوب الأمواج.

يقع على بُعد دقائق من مطار Ngurah Rai الدولي في مدينة Tuban. تقع المنتجعات القريبة من Tuban و Legian و Seminyak كلها على مسافة قريبة سيراً على الأقدام.

ias

شهد شاطئ كوتا في بالي تحولا على مدى السنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى ارتفاع العديد من الخيارات مثل أماكن الإقامة والمطاعم لتناول الطعام وإمكانية التسوق في أسواق توفر كافة الإحتياجات من فواكه وخضراوات طازجة بالاضافة الى الملابس الخاصة بالسباحة والأدوات الرياضية. هذا النمو السريع يدين بالكثير للزائرين وعشاق الفن القادمين من الدول المجاورة ومن مختلف بلدان العالم.

لا يزال حتى اليوم يجتذب الآلاف من الزوار كل عام بسحره الفريد. يتم عادة حجز فندق Kuta Beach بشكل كامل خلال مواسم الذروة من يوليو إلى أغسطس وخلال موسم الأعياد لعيد الميلاد والسنة الجديدة. يتطلع المسافرون إلى زيارة Kuta لقضاء عطلة ممتعة وبأسعار معقولة في بالي.

يمكنك الإستمتاع بممارسة مختلف الرياضات المائية كالسباحة في مياه الشاطئ الصافية والتزلج على الماء وركوب الامواج لتسمتع خلال الرحلة بهذه الرياضة المثيرة، وتوجد أماكن مخصصة للعب الكرة الشاطئية وأماكن مخصصة لركوب الدراجات أيضاً. لا تنسى تناول وجبة مميزة مع إطلالة جميلة على الشاطئ الذي يضمّ العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات البحرية وغيرها من المأكولات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية