Water Jet Pack.. مغامرة الطيران على الماء

رياضة Water Jet Pack المتطوّرة

رياضة Water Jet Pack المتطوّرة

تعتبر المغامرات أكثر الهوايات التي يعشقها ويبحث عنها الشباب، كونها تتميّز بخطورتها وتحرّك في الشاب نشوة القوّة والتحدي، ومع تطوّر التكنولوجيا ودخولها في عالم الترفيه أصبحت تتكاثر أنواع هذه الهوايات ومن بينها "الطيران" في الـ Water Jet Pack، فما هي هذه المغامرة؟

ias

إشتهرت رياضة Water Jet Pack في الفترة الأخيرة وبالأخص مواسم الصيف، كونها هوية موسميّة تمارس على البحر لذا تستقطب في فترة الصيف عدداً كبيراً من الشبان لخوض هذه التجربة.

Water jet Pack هي عبارة عن لباس موصول بأنابيب على مركبٍ صغير، تضخ المياه في هذا الأنبوب بقوّة ضغط كبيرة فترفعك عن مستوى سطح البحر لحوالي 5 أمتار أو أكثر بحسب قوّتها.

تمارس رياضة الـWater Jet Pack بشكلٍ فردي أو زوجي، بحسب ما يفضّل الهواة، ويفضّل أن يكون من يريد ممارستها بالغاً.

إنّها مغامرة رائعة، فكل من يمارسها يشدّد على أنّه يعيش نشوة لامتناهية وهو يطير ويعلو عن سطح المياه، مؤكّداً أنّه لا يتردد في ممارستها مرّة ثانية.

وأخيراً، يصعب على البعض تقبّل فكرة الطيران عن سطح الماء ويستبعدون قدرتهم على السيطرة على Water Jet Pack أثناء ممارستها فهل تجرؤ على اختبار هذه المغامرة بعد مشاهدة الفيديو التالي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية