ماذا تعلم عن رجيم العسل لفقدان الوزن؟

معلومات عن رجيم العسل

معظمنا يعرف فوائد العسل العديدة، لكن هل يعلم كل الناس أن العسل هو عنصر فعال لفقدان الوزن؟

وفقا للأبحاث، يمكنك إنزال الوزن في حوالي ثلاثة أسابيع، وذلك ببساطة عن طريق أخذ ملعقة من العسل قبل النوم. ماذا تعرف عن حمية العسل؟

ias

شدّد مكتشف حمية العسل، مايك ماكينز Mike McInnes، أن الرياضيين الذين تناولوا الأطعمة الغنية بالفركتوز مثل العسل، أحرقوا الكثير من الدهون، وزادوا من مستويات القدرة على التحمل أيضاً.  العسل يعمل كوقود لجعل الكبد ينتج الجلوكوز. يحافظ هذا الجلوكوز على مستويات عالية للسكر في الدماغ ويجبره على إفراز هرمونات حرق الدهون.  للإستفادة من نظام العسل الغذائي، قم ببساطة باستبدال السكر بالعسل طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تستهلك ثلاث ملاعق من العسل بالماء الساخن كل ليلة قبل النوم. ادمج هذا مع نظام التمرين (حاول ممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع) وسوف تلاحظ انخفاضًا كبيرًا في وزنك. وأظهرت الدراسة أن الآلية في الدماغ التي تطلب السّكر يمكن إيقافها بالكامل مع روتين العسل هذا.

كيف تعمل؟

وفقا لماكينز، فإن معظمنا يناضل من أجل إنقاص الوزن لأننا نستهلك الكثير من السكر والأطعمة المصنعة. عندما نستهلك العسل قبل النوم، يبدأ الجسم في حرق المزيد من الدهون خلال الساعات الأولى من النوم. عندما تذهب إلى أبعد من ذلك وتستبدل كل السكر المكرر من نظامك الغذائي بالعسل، فإنك تعيد توازن إشارة الدماغ التي تجبرك على استهلاك المزيد من الأشياء الحلوة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية