هذا هو الوجه الآخر لأندرتيكر.. هل هو حانوتي في حياته كما في الحلبة؟

معلومات عن حياة اندرتيكر خارج حلبة المصارعة

من المعروف عن أنديرتيكر أنه الظاهرة في عالم المصارعة الحرة، فهو الذي لطالما أرعب منافسيه الستايل الذي يعتمده، وظهوره واختفائه المفاجئين على الحلبة، ولكننا اليوم سنتعرف على شخصية الحانوتي خارج الحلبة فماذا عن وجهه الآخر؟

على عكس ما يتوقع الناس، يعيش أندرتيكر حياة طبيعية، ورغم أنه يصعب على محبيه تصديق أن الحانوتي إستيعاب نمط حياة هذا الشخص خارج الحلبة، إلا أن هذه هي الحقيقة وفي ما يلي أبرز المعلومات عن حياة هذا المصارع الأسطوري بصورة لم نعتاد على رؤية أندرتيكر فيها.

ias

على أرض الواقع، لا يعيش أندرتيكر حياته بين القبور وحيداً، فهو تزوج ثلاث مرات في حياته، آخرها زواجه من المصارعة السابقة ميشال ماك مول، ولديه 4 أولاد.

يعمل أنديرتيكر في مجال العقارات ، وهي وظيفته الثابة التي يتكل عليها، وقد دخل هذا المجال مع شريكاً له يدعى "سكوت إيفرهارت" وشيد معه مبنى في "لوفلاند" في "كولورادو" وبلغت تكلفته 2.7 مليون دولاراً أمريكيّاً.

لا يخفى على عشاق أندرتيكر أنه من محبي الدراجات النارية، حتى أنه إعتمد في فترة معينة أن يدخل حلبة المصارع على دراجة "هارلي دايفيدسون" وكان في ذلك الوقت يعتمد ستايل خاص به بعيداً عن ستايل الحانوتي المعروف به.

شارك أندرتيكر في عدة تجارب في مجال التمثيل، أبرزها عام 1991 في فيلم "Suburban Commando" إضافة إلى ظهوره في عدة أدوار كضيف شرف، كما انه شارك في بعض البرامج الرياضية.

لم تكن بدايات الأندرتيكر كمصارع، ففي صغره كان يلعب كرة السلة، إضافة إلى رياضات أخرى، فهو حتى الآن مازال يعشق الرياضة، أبرزها الفنون القتالية المختلطة وكرة القدم الأمريكية، أما الغولف فهي أبرز هواياته حتى أنه كان يفكر بإحترافها والإنضمام للإتحاد الخاص باللعبة.

إقرأ أيضاً: لحظات لا تنتسى من مسيرة أندرتيكر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية