اشتعال الانتقالات في السعودية... معركة بين الأهلي والهلال على سمير نصري!

نصري الى الدوري السعودي

نصري الى الدوري السعودي

يبدو أن وجهة اللاعب الفرنسي سمير نصري صاحب الاصول الجزائرية، سوف تكون في أحد الدوريات العربية.

فبعد الاخبار الكثيرة حول انتقاله الى نادي بيراميد أو الاهرام المصري، المملوك من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي ال الشيخ. بدأت شائعات جديدة بالظهور تقول أن وجهة اللاعب الملقب بالامير الصغير هي الدوري السعودي لكرة القدم.

ias

حيث كشف الإعلامي الإسباني الموثوق رومين كوليت عن اهتمام ناديي الهلال والأهلي السعوديين بضم اللاعب الفرنسي وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقال الإعلامي الإسباني أن مفاوضات الناديين متقدمة مع اللاعب الذي يمكنه الانتقال الى النادي الذي يريد بسبب عدم ارتباطه بأي نادي.

اللاعب يبلغ من العمر 31 عامًا وكان يلعب في الدوري التركي مع أنطاليا سبور علمًا بأنه سبق له اللعب مع مارسيليا وآرسنال ومانشستر سيتي واشبيلية. وكان سمير نصري قد بدأ موسم 2018 في صفوف نادي أنطاليا سبور التركي قبل أن يتم فسخ عقده بالتراضي في يناير الماضي، وكان قريبًا من التوقيع مع لاس بالماس الإسباني في صفقة انتقال حر، لكن اللاعب الآن لن يتمكن من استئناف مسيرته إلا مع حلول يناير 2019 بسبب قضائه عقوبة المنشطات عقب ثبات تناوله مادة محظورة على الرياضيين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية