الصفقة تمت رونالدو الى يوفنتس! وهذا هو بديله في النادي الملكي

هل يفعلها ويرحل

هل يفعلها ويرحل

زادت الاحاديث في الايام الماضية عن انتقال اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الاسباني الى فريق يوفنتس الايطالي.

حيث ذكرت تقارير صحفية يوم الأربعاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي تقدم بعرض لضم نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من نادي ريال مدريد الإسباني.

ias

وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، إن النجم الذي خرج مع منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد الأوروغواي، بدأ عملياً بالبحث عن منزل له في مدينة تورينو، مقر يوفنتوس. كما أوردت شبكتا "سكاي سبورتس" و"بي بي سي" الإنجليزيتان، تقارير مماثلة عن عرض بقيمة 100 مليون يورو لقائد البرتغال الذي يبلغ 33 عاماً.

وكانت الصحف الإيطالية الصادرة الأربعاء، قد حفلت بالتقارير عن رونالدو، وقدرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الرياضية قيمة صفقة انتقال رونالدو بـ 350 مليون يورو، بما يشمل بدل الانتقال وأجر اللاعب على مدى 4 سنوات.

هذه الاخبار فتحت المجال للحديث عن اللاعبين المتوقع انتقالهم الى النادي الملكي كي يخلفوا الدون البرتغالي واليك أبرز الاسماء المرشحة:

كيلان مبابي: ارتبط اسم النجم الفرنسي الشاب بنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان منذ أن كان في موناكو، لكن النادي الباريسي استطاع خطف الجوهرة الصغيرة مقابل 170 مليون يورو، ويقدر سعره حالياً بحوالي 300 مليون يورو.

Direction les Quarts de finale 😍🇫🇷 @equipedefrance

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe29) on

نيمار: يعتبر نجم برشلونة السابق اللاعب الامثل لخلافة رونالدو، حيث أن التوقيع مع نيمار سيضرب عصفورين بحجر واحد. جلب مهاجم بديل لرونالدو وبعمر أصغر وامكانيات خارقة، اضافة الى توجيه ضربة لبرشلونة الغريم التقليدي.

Que Deus nos abençoe e nos proteja 🙏🏽⚽️🇧🇷

A post shared by Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

ايدين هازارد: قائد المنتخب البلجيكي، ونجم نادي تشيلسي الانكليزي من بين الاسماء المرشحة أيضاً، كما أنه أقل كلفة مادية من نيمار ومبابي.

😉 @nikefootball Believe. #justdoit

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية