تطبيق "مسيار" البداية تبدأ بصورة ثم!!

تطبيق مسيار

تطبيق مسيار

يبدأ تطيبق زواج المسيار المتداول عبر الأجهزة الذكية بصورة تعريفية يضعها المستفيد في الملف الشخصي لتكون سبب رئيسياً في المزيد من فرص الإعجاب وتفاعل الآخرين مع الحساب مع وضع اهتمامات مقدم الطلب.

وعن مواصفات الشريك الذي يرغب الارتباط به مع ضرورة التفاعل مع جميع الحسابات المقترحة كون أنها هي السر لوصول كل طرف إلي مبتغاه الذي تم من خلاله تحميل التطبيق والتواصل مع جميع المشتركين عبر الإعجابات والدردشة.

ias

هذا التطبيق الذي كسب أعداد كبيرة من المتابعين لم يحقق آمال وتطلعات مستخدميه وذلك بعد أن تداول العديد هذا التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم "تطبيق مسياركم يروج للتعدد" وهو الأمر الذي آثار الجدل من خلال عدم صحة وجود المسيار وأن ما هو متداول مجرد أحاديث لا صحة لها وتوجد حالات نادرة ولكنها لا تلجأ إلى مثل هذه التطبيقات التي تهدف إلى الكسب المالي من خلال حجم الإعلانات التي تكون داخل هذا التطبيق.

من جانبه أوضح مصدر شرعي لموقع " راجِل" بمشروعية زواج المسيار الذي تنطبق من خلاله أهم عقود النكاح وهي حضور ولي أمر الزوجة واثنين من الشهود، ولكن غياب النفقة والسكن للمرأة هو أمر يتفق عليع الطرفان مسبقاً، لذا فإن هذا الزواج جائز شرعاً فلكل فرد له ظروفه وخصوصيته التي يحق له تطبيق هذا الزواج الموافق لأهم شروط عقد النكاح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية