الاطول في العالم.. معلومات عن طائرة المنتخب السعودي إلى روسيا!

الطائرة الاجمل

الطائرة الاجمل

إنتشرت الأحد صورة ومقطع فيديو من داخل طائرة المنتخب السعودي لكرة القدم.

هذه الصورة والفيديو أثارا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفخامة الكبيرة لهذه الطائرة، وهذا الامر جعلنا نبحث عن معلومات جديدة حول هذه التحفة والتي تعد الافخم على الاطلاق بين طائرات المنتخبات المشاركة في هذا العرس الكروي، وسوف نطلعكم في هذا المقال على أبرز مواصفاتها.

ias

الطائرة الاطول في العالم: تعتبر طائرة الصقور الاطول في العالم، ولها القدرة على استيعاب 396 مسافراً، ومصممة لقطع مسافة 13.880 كم، وتتميز بأحدث المقاعد ووسائل الراحة من انترنت واجهزة تلفاز وغيرها.

مدة تجميعها: يقول صالح الجاسر مدير شركة الطيران الراعية للمنتخب، أن التصميم استغرق عدة أشهر وتركيب الشعار فقط، أخذ جهداً دام 2000 ساعة!

أهم التقنيات المتوفرة بداخلها: من أهم ميزات هذه الطائرة هي مسألة وجود شاشات في غرفة القيادة تُسهل التواصل مع الطيارين، وتساعدهم على معرفة بياناتهما الشخصية، وأيضًا متابعة أي تعديل في برنامج الرحلة لتوفير كل سُبل الراحة للراكب.

الطائرة المفضلة لاغنياء العالم: فازت طائرة الصقور بالمرتبة الاولى عالمياً وفق تصويت مجلة "إيرفايانس جورناس" في عام 2014، ودائمًا ما تجذب أثرياء العالم والمستثمرين، واختيرت كذلك كأفضل طائرة للمسافرين في العالم، بحسب تصويت "برميير ترافيل"، وحدث ذلك 3 سنوات على التوالي.

https://www.youtube.com/watch?v=3Hri-uBK1WM

اقرأ أيضاً: مواصفات طائرة يوم القيامة الخاصة بالرئيس ترامب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية