معلومات جديدة حول حادثة رمي الفتيات الثلاثة من قبل أمهم من الطابق السابع بجدة!

جريمة مفجعة في جدة

جريمة مفجعة في جدة

صدم الشارع السعودي، يوم أمس بخبر مفاده قذف أم لأطفالها من الطابق السابع في مدينة جدة.

هذه الجريمة التي هزت السعودية والتي كان نتاجها مصرع فتاتين ونقل الثالثة الى العناية المركزة بدأت ملامحها تتضح أكثر حيث قال عم الفتيات الثلاث محمد سعدون، "إنه فوجئ بالحادثة ولا يعلم السبب الذي دفع والدتهن إلى الإقدام على هذا الفعل المفجع"، منوهًا إلى أنه لم يكن بين أخيه وزوجته أية مشاكل تذكر.

ias

وأضاف أن أخاه موظف وزوجته ربة منزل، وقد عادا مؤخرًا من رحلة سفر، مؤكدًا أن حياتهما طبيعية ومستقرة، نافيًا أن يكون سبب الحادثة عائدًا لخلافات أسرية. وذلك حسب ما نقله موقع "سيدتي".

ماذا قال الجيران: هذه الحادثة وقعت في الساعات الاولى من فجر يوم أمس الاثنين، وذلك حسب ما نقله جيرانهم، الذين قالوا أن العائلة كانت تقضي إجازتها في أوروبا. والذي أكدوا على كلام عم الفتيات، وبأن علاقة الزوجين كانت عادية وأن ما حدث كان أمراً غريباً ولا مبرر له.

الاهل منفصلين منذ مدة: شرح الجيران أيضاً، أن والدي الطفلات الثلاث ظلا منفصلين لفترة طويلة قبل أن يقررا العودة لبعضهما مرة أخرى، وذلك قبل نحو شهرين، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم لم يلاحظوا أي سلوك عدواني لدى الأم.

يذكر أن شرطة النزهة بمدينة جدة، تولت التحقيق في القضية، حيث أحيلت الام للمستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية ولم تنشر أي تفاصيل عن القضية حتى الان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية