هل صافح منتحِر الحرم المكي الشيخ الغامدي قبل مصرعه... ولماذا اختار 8 يونيو تحديداً؟

الحقيقة الكاملة

الحقيقة الكاملة

تفاجأ العالم أجمع بحادثة الانتحار التي حصلت داخل الحرم المكي، كيف لا وهذا الرجل قرر أن ينهي حياته وبهذه الطريقة البشعة وداخل أطهر بقاع الارض.

شائعات كثيرة انتشرت بعد هذه الحادثة: في بادئ الامر تم الاعلان عن أن المنتحر من الجنسية الباكستانية، وجاء هذا الاعلان عبر حساب مدينة مكة.

ias

لكن وبعد ساعات من اعلان حساب الامارة لهذا النبأ ظهر خبر جديد يوضح أن المنتحر من فرنسي من أصول جزائرية ويدعى "عزوز بوطبّة AZZOUZ BOUTOBBA".

الاخبار لم تتوقف عند هذا الحد بل وصلت الى حد انتشار فيديو لأحد المعتمرين وهو يقوم بمصافحة أحد أئمة الحرم المكي "خالد الغامدي"، والقول أنه الرجل المنتحر.

https://www.youtube.com/watch?v=nzBVzy0cN4c

لكن الرد جاء سريعاً من قبل الرجل الظاهر في الفيديو "سعد دخار محب الشريم" الذي لم يتسنّ لنا معرفة جنسيته وما اذا كان مواطنا سعوديا، أو من إحدى الدول العربية.

لكن الامر المؤكد هو أنه ليس الرجل المنتحر حيث نشر سعد تغريدة عبر حاسبه الخاص في موقع تويتر، قال فيها " ههههه يا ناس اتقو ربكم ….انا سعد دخار قابلت شيخي خالد بعد ان استأذنت منه وانا بخير وحي ارزق ولا علاقة لي بالمنتحر….فكفى كذبا".

وبالعودة الى أخبار المنتحر الفرنسي، فقد أظهرت وثيقة دخوله المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي أنه من مواليد 8 يونيو 1992، الامر المثير بالموضوع هو أنه أقدم على الانتحار في يوم ميلاده وبعد صلاة العشاء مباشرة، فهل هناك أي دلالة أو رابط بين تاريخ ولادته وتاريخ وفاته؟ أعتقد أنه وبعد كل هذا اللغط الحاصل علينا الانتظار قليلاً حتى انتهاء التحقيقات كي ينجلي الضباب حول هذه الحادثة الغامضة.

يذكر أن حادثة الانتحار هذه ليس الاولى داخل الحرم المكي اذ سبق وحصلت حوادث مشابهة، واليكم هذا الفيديو الذي يظهر ردود فعل الناس أثناء القائه بنفسه بين الجموع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية