صور وفيديو| مطب جوي وضع ركاب طائرة إماراتية في حالة رعب!

حادثة طيران

حادثة طيران

كثيرا ما نسمع عن حوادث طيران لكن لا يتسنى لنا مشاهدة ردة فعل الضحايا كونهم أصبحوا أشلاء. لكن ماذا عن قبل الكارثة التي لم تحصل هذه المرة والحمد لله.

لم يمض شهر على كارثة طائرة "فلاي دبي" التي سقطت فوق روسيا حتى كادت حادثة أخرى أن تحصل في الطيران الإماراتي الأربعاء 4 مايو.

ias

في التفاصيل، تعرضت طائرة تابعة لـ"الإتحاد للطيران" لمطب جوي قبيل ساعة من وصولها إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا ما أدى إلى حالع هلع شديد وسقوط إصابات.

وإنتشر فيديو عبر موقع "يوتيوب" وثّق حالة الرعب والهلع التي أصابت الركاب نتيجة المطب، حتى أن 30 منهم تعرضوا لإصابات ونقل 9 إلى المستشفى بعد الهبوط. وسمع مناشدات وتضرعات لله وصراخ "الله أكبر" من نساء ورجال على متنها.

الرحلة التي تحمل رقم (EY474) كانت متجهة من أبوظبي لم تمض على خير "قبل 45 دقيقة من موعد وصولها إلى مطار (سوكارنو) هاتا الدولي" بحسب بيان للشركة وصف المطب بـ"الشديد وغير المتوقع".

كما كشف البيان أن "إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 31 مسافرا، تمت معالجة 22 منهم من قبل المسعفين في المطار نظراً لإصاباتهم الطفيفة، فيما تم نقل 9 مسافرين آخرين إلى المستشفى المحلي".

ليس ذلك بل حصلت أيضا "أضرار في المناطق المخصصة للتخزين في المقصورة".

يذكر أن المطبات الهوائية هي حركة مضطربة من الكتل الهوائية وأحيانا لا منبهات بصرية لها كالغيوم على سبيل المثال.

https://www.youtube.com/watch?v=CpnF-bLUhVQ

إقرأ أيضا: إمرأة تهدد بتفجير "ثدييها" في مطار أبو ظبي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية