بالفيديو| مشهد غير محتشم في "WWE السعودية" أجبر هيئة الرياضة على الإعتذار!

جون سينا يفوز على تريبل إتش

جون سينا يفوز على تريبل إتش

نجحت المملكة العربية السعودية بتنظيم "أعظم رويال رامبل" على أرض جدة، وخطفت أنظار محبي المصارعة الحرة من كل أنحاء العالم.

العدد هائل وكبير جدا. أكثر من 60 ألف حضروا إلى مدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدة. نعم، "رويال رامبل" أشهر جولات المصارعة الحرة نظّمت وبكل قوة وإثارة في المملكة العربية السعودية.

ias

مباربات كثيرة قد حصلت منها من كان مفاجئا بالنتيجة، ومنها من كان لها طعم الإنتصار والفوز بالكأس. منها ما كان مستفزا للجمهور ومنها ما كان مستفزا لكل أبناء المملكة.

هنا، لقطات رائعة حصل خلال جولات المصارعة وأخرى كانت جدلية، وسط أنباء عن عودة بطولة المصارعة الحرة إلى المملكة في الخريف المقبل.

طبعا، إن اللقطة الأهم هي النزال الأقوى بين العملاقين جون سينا و"تريبل إتش". هذه المباراة أطلقت حماسا لا يوصف في أوساط الجمهور وانتهت بفوز سينا المحبوب عند الكثير من السعوديين. 

من المشاهد التي أثارت الكثير من الجدل هي إعلان لإدارة "WWE" في خلال الحفل، ظهرت فيه نساء بشكل غير محتشم ما استدعى قطعا للبث من قبل التلفزيون الرسمي واعتذارا من الهيئة العامة للرياضة. وفي التالي اللقطات خلال الحفل والفيديو الأصلي الذي تحول إلى "مخرب الفعالية".

لقطة مضحكة جدا تداولها الآلاف خصوصا السعوديين، لمصارع قادم بحماس منقطع النظير وهو يركض نحو الحلبة، ليقع الأرض بطريقة خرافية ويختفي تحت أرضيتها. 

من الأمور الجميلة مشاركة سعوديين في المباريات واللقطة الأبرز هنا كانت الدخول الإيراني عبر شابين يحملان علم إيران، لكن ما لبثا أن نالا نصيبهما من السعوديين وأخرجا من الحلبة فورا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية