فيديو من السعودية: مشاهير يوزعون العيدية بطريقة مشينة جدا!

هكذا تجمهر الناس

هكذا تجمهر الناس

يُمكننا أن نُعرِّف عمل الخير بأنّه العمل المَشروع الذي يفعله النّاس لوجه الله، دون انتظار الجزاء أو الشّكر من أي أحد.

هذا هو المفهوم الصحيح وهذه هي النية المطلوبة عند مساعدة الناس، فلا يمكنك أن تفعل خير بغية التباهي وإظهار أنك من مقدمي الاحسان أمام الناس.

ias

وأثار فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً من الجدل في السعودية، وذلك لاظهاره شابين وهما يرميان مبالغ نقدية على الأطفال والنساء في أحد احتفالات عيد الفطر في محافظة القصيم.

هذا الفيديو أثار غضب السعوديين، حسب ما ذكرت صحيفة "سبق" التي قالت أن سعوديين غاضبين "طالبوا الجهات المعنية بمحاسبة من يقترفون مثل هذه الممارسات من هؤلاء المشاهير".

واشارت الصحيفة إلى أن الفندق ألغى المعايدة بعد حضور أشخاص من خارج الفندق، حيث أن هذه المعايدة تستهدف أطفال الفندق النزلاء فقط. كما نقلت الصحيفة ايضاً إن "هذه المعايدة هي احتفال بالعيد وخاصة بأطفال الفندق الذين يسكنون مع ذويهم وهي عبارة عن عيدية، لكن قام أحد المشاهير بدعوة متابعيه باجتهاد منه وحصل حضور كثيف وفوراً ألغينا العيدية وانتهى الحدث بدون حصول تدافع ويوم أمس تم توزيع ألعاب قيمة على الأطفال المقيمين بالفندق وعيدية بظروف مقفلة بشكل منظم".

هذا الفيديو أثار السعوديين كثيراً الذي عبروا عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تغريدات مدينة لهذا التصرف المشين:

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية