كيف يمكن الحصول على مساعدات مالية من الوليد بن طلال؟

مساعدات مالية من الوليد بن طلال

إذا كنت لست على علم ببعض المؤسسات التي تقدّم الدعم المادي للمحتاجين، فاعلم بها لأنها موجودة بالفعل واطلب المساعدة إذا كنت فعلاً بحاجة!

غالباً ما يكون أصحاب المؤسسّات أفراداً مموّلين، ومعروفين عالميا بثرواتهم الهائلة التي لن تؤثّر فيها المساعدات التي تُمنح لبعض الناس.

ias

من أبرز هذه المؤسّسات، مؤسّسة الوليد بن طلال الإنسانية التي تمنح المساعدات بشكل كبير وعلى نطاق واسع في العالم العربي والعالم كلّه.

كما تقوم هذه المؤسّسة الخيرية التي يلجأ لها العديد من الناس الفقراء والمحتاجين، بإطلاق مشاريع في جميع أنحاء العالم، من دون التمييز بين الدين والعرق أو الجنس. كما تعمل المؤسّسة على توطيد العلاقات مع مجموعة كبيرة من المؤسسات الحكومية والتعليمية والخيرية لوضع حدّ للفقر ولمحاربته بمختلف الوسائل.

هي جسر مميز يُبنى ليكون صلة وصل بين المساعدة والفقر، لتنمية المجتمعات والعائلات التي تتعرّض لأبشع الظروف بسبب الحرب والكوارث الطبيعية، وتوفّر التعليم والتوعية لأجيال لم يكن من نصيبها الحصول على حياة كريمة خالية من المتاعب.

عام 2015، أي منذ 3 سنوات تقريباً، كانت الذكرى ال 35 لبدء العمل الخيري في هذه المؤسّسة. بالتالي، هي من المؤسّسات المتجذّرة في عالم المساعدات، وطريق سهل لتحقيق ظروف حياة أفضل كريمة وهنيئة.

يمكن زيارة هذا الموقع الإلكتروني www.alwaleedphilanthropies.org والتعرف على كل التفاصيل بعد تسجيل الدخول للحصول على الدعم المادي الذي تريده بعد تعبئة بعض المعلومات الضرورية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية