تعرّف إلى مراكز مساج في حفر الباطن شمال شرق المملكة!

مساج حفر الباطن

محافظة حفر الباطن تعد من المحافظات التي تشهد تطوراً كبيراً وهي محافظة من محافظات المنطقة الشرقية في شمال شرق السعودية.

تبلغ مساحتها 144 كلم مربّع وتبعد عن العاصمة الرياض مسافة 500 كم. هي المكان المميز حيث تتواجد مراكز المساج التي يزورها عدد كبير من الناس للحصول على جلسات استثنائية للراحة والإسترخاء.

ias

اكتشف أحسن مراكز المساج في منطقة حفر الباطن:

  • مركز غولدن تايم Golden Time Sports Center: للإسترخاء وتجديد الشباب، عليك زيارة هذا المركز الموجود في منطقة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية، حيث ستحصل على أفضل خدمة مساج. سوف يكون الطاقم على استعداد لتحقيق الأهداف الصحية بواسطة التدليك والمساج. يعتبر هذا المركز الأفضل والأكثر تطوّراً في مجال تشغيل مراكز المساج في المملكة العربية السعودية.

  • استراحة الرجل: مركز مساجفي حفر الباطن، كبير وواسع تم إنشاؤه لتقديم خدمة المساج لتلبية حاجات الناس وتحديداً الرجال. يوفر الراحة والإستجمام، ويقدّم الخدمات المميزة للمساج والحمامات بجميع أنواعها، كما هو يختصّ بشفط الدهون وتنظيف البشرة، وفي المركز نادي رياضي متكامل لتقديم خدمة كمال الأجسام واللياقة البدنية.

  • فندق هوليدي إن: تقع سنام على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار القيصومة، كما توفّر مكان إقامة حديث في مدينة حفر الباطن، وتضم جيم وسبا مع علاجات ساونا ومساج في الموقع. يمكن للموظفين في مكتب الإستقبال المتواجدين على مدار 24 ساعة مساعدة الضيوف للدخول متى شاؤوا إلى مراكز المساج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية