كيا أوبتيما 2016 سيارة سيدان رياضية الشكل

مزايا سيارة كيا اوبتيما 2016

أصبحت غالبية السيارات اليوم تميل إلى الشكل الرياضي لأن هذا المظهر بشكل عام وتحديد على سيارات السيدان أجمل بكثير من الأشكال العادية. من هنا قامت شركة كيا الكورية الجنوبية بإبراز هذا الطابع الجميل على سيارتها كيا أوبتيما 2016 خصوصاً من الناحية الأمامية.

ias

سعت كيا إلى جذب أكبر عدد من الجمهور لشراء الأوبتيما 2016، فقامت برسم خطوطٍ رائعة من الأمام أعطت السيارة مظهراً رياضياً وأنيقاً في آن معاً، فنلاحظ كيف أن مكان دخول الهواء لتبريد المحرك موصول بالمصابيح الأفقية المائلة إلى الأعلى. وقد ترى أيضاً تحت المصابيح فتحات تهوئة عامودية الشكل أعطت السيارة منظراً جميلاً.

بالنسبة لشكل السيارة من الخلف، فهي مدهشة جداً بمصابيحها الحمراء الأفقية وبأطراف العادمين المصنوعين من الكروم اللميع. الأضواء العاكسة للإنارة تتواجد فوق كل عادم على قطعة بلاستيكية سوداء تمتد على السيارة.

المركبة من الداخل أصبحت رياضية أكثر، مع المقود الذي يأتي على شكل T، والذي يقدم للمستهلك أزراراً كثيرة لاستخدامات متنوعة. التابلوه تتوسطه شاشة تساعد السائق في كثير من الأمور أهمها معرفة مكان تواجده من خلال خريطة. يطغى على الداخل اللون الأسود، ويغيب عنه أي لوح خشبي.

الأوبتيما 2016 مزودة بثلاثة محركات، الأول من 4 اسطوانات بسعة 2.4 ليتر ويولد 185 حصان، الثاني من 4 اسطوانات بسعة 2 ليتر ويولد قوة 247 حصان والثالث من 4 اسطوانات بسعة 1.6 ليتر ويولد قوة 178 حصان.

إذا كنت تحب سيارات السيدان ذات الشكل الرياضي والتي لا تستهلك الكثير من الوقود، قم بشراء سيارة كيا أوبتيما 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية