إليك بعض المزايا التي يمكن أن تظهر في أيفون 7 الجديد

مزايا ايفون 7 الجديد

أصبح شبه مؤكد أن هاتف أيفون 7 الجديد بات تواجده في الأسواق قريب جداً خصوصاً وأن الكثير من الشائعات طالت مواصفاته المحتملة والنسخ التي سوف تتفرع منه.

ias

تشير بعض الشائعات اليوم إلى أن أيفون 7 وأيفون 7 بلس سوف يتواجدان في الأسواق في 7 سبتمبر من العام الجاري كما أن الهاتفين سوف يتمتعان بكاميرا خلفية متطورة ذات عدسة مزدوجة تمكن المستخدم من التقاط اجمل الصور.

سوف تقوم أبل بتقديم زر جديد رئيسي مختلف عن ذلك الذي تواجد في هواتف أيفون السابقة كما أن ميزة مقاومة الهاتف للمياه ستتوفر في الجوال الجديد، من هنا التقاط الصور تحت الماء سيكون أمراً ممتعاً جداً.

وفي ما خص الألوان التي يمكن أن ترافق الموبايل، فستكون كالتالي: رمادي، فضي، ذهبي وذهبي زهري، وستقوم أبل أيضاً بتقديم اللون الأسود واللون الكحلي حتى يتمكن المستخدم من اختيار اللون الذي يتناسب مع رؤيته للأمور.

وتشير صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إلى أن سعر الجوال الجديد يمكن أن يتراوح بين 649 و849 دولار أمريكي وذلك تبعاً للبلد الذي تتواجد فيه، لسعة التخزين وللنسخة التي تختارها.

وبالنسبة للسماعات، فهي لن تكون سلكية بعد اليوم في هواتف أيفون، حيث أن أيفون 7 و 7 بلس سوف تتوفر لهما سماعات لاسلكية عملية في كل الأوقات.

وإلى جانب تقديمها لأيفون 7، قد تقوم أبل بوضع ساعة ذكية في الأسواق لترافق الجوال الجديد.

وللتأكد من صحة هذه الأخبار لا بد من أن ننتظر حتى صدور الهاتف رسمياً من شركة أبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية