كل ما تريد أن تعرفه عن برنامج إنستا شوت

مزايا انستا شوت

بعد أن أصبحت كاميرات الجوالات تتمتع بعدد لا بأس به من الخصائص والميجا بيكسلز كان من الطبيعي أن يتواجد كم كبير من البرامج التي تسمح لك بتصميم الصور أو الفيديوهات.

ias

ويعتبر برنامج انستا شوت Instashot أبرز هذه البرامج على الإطلاق وهو يستخدم لنظام iOS ولنظام أندرويد ويسمح لك بتركيب وتصميم فيديو من خلال إضافة الموسيقى عليه وكل شيئ يمكن أن يعكس شخصيتك. وعبر انستا شوت Instashot سوف تتمكن عزيزي القارئ من مشاركة صور وفيديوهات انستقرام بحجمها الكامل هذا فضلاً عن نشر صور انستقرام أيضاً من دون قص.

يتطابق إذاً انستا شوت مع انستقرام ويخولك تصميم الصور والفيديوهات ونشرها كاملة هذا فضلاً عن ميزة تخزين الصور بحجمها الكبير، حفظ الصور والفيديوهات على بطاقة الذاكرة في instashot، إضافة عدد كبير من التأثيرات على الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الخصائص التي ستستفيد منها إذا كنت من عشاق إنستقرام.

إن مشكلة تحديد الفيديو لن تعود موجودة على إنستقرام بمجرد تحميلك لـ Instashot حيث ستتمكن من التفاخر بما صورت من فيديو خصوصاً وأن غالبية الأشخاص في العالم باتوا ناشطين على مواقع التواصل الاجتاعي.

انستا شوت Instashot هذا البرانامج المجاني من الضروري أن تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي او اي متجر آخر كي تستمتع بعملك وبصورك وفيديوهاتك إلى أبعد حدود لاسيما وأن برنامج إنستقرام يعتبر من أهم مواقع التواصل في العالم.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع زيادة لايكات إنستقرام من دون برامج

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية