مراكش أفضل المدن العربية السياحية

مراكش افضل مدينة سياحية عربية

مراكش افضل مدينة سياحية عربية

تتنافس بعض المدن العربيّة من حيث أهميّتها السياحيّة، وبالأخص مدن المغرب التي عرفت بنسب سيّاحية كبيرة جدّاً في العام 2015.

ias

تتصدّر مدينة مراكش المغربيّة قائمة أفضل المدن السياحية في العالم العربي بناءأً على آراء السياح. فهي تتمتّع بطقس معتدل رائع حيث معدّل الحرارة لا يتعدّى 28 درجة مئويّة ليستفيد الزوار بموسم صيف دافئ على شواطئ والمسابح الرائعة.

تتميّز مراكش بفنادق فخمة كفندق فارناتشي الذي يقع بقرب متحف إبن يوسف، ويصل سعر الحجز لليلة واحدة لحوالي 486 دولار أمريكي، وفندق لامايسون العرب الذي يقع في شارع باب الدكالة الذي يصل سعر الليلة لـ502 دولار أمريكي.

وتعرف مراكش بمطاعمها الفخمة المشهورة بكرمها وحسن ضيافتها ومن بينها مطعم حدائق المدينة وحلويات أماندين التي تقع في شارع محمد البقال 177.

أمّا المعالم السياحيّة المعروفة في مراكش فهي كثيرة ومتعدّدة حديقة ماجوريل الوقعة في شارع ايف سان لوران، ونادي الجولف الملكي، كما تتميّز مراكش بالسياحة الدينيّة فيأتي بعض السياح لزيارة جامع الكُتبية الذي يضم 17 جناحاً داخليا.

اخيراً ننصح جميع السياح العرب بزيارة المغرب وتحديداً مدينة مراكش وخصوصاً إذا كنتم تفضّلون البلاد العربيّة التراثيّة الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية