أفضل مراكز مساج في دبي... زيارتها بالفعل واجب!

مراكز مساج في دبي

تعجّ الفنادق بالزوار في دبي مثل أي مكان في العالم، وخصوصاً تلك التي تخصّص بعض المراكز الصحية التي توفّر جلسات التدليك بمختلف أنواعه.

مراكز المساج الموجودة في الفنادق، تعدّ من أفضل المراكز وأحسنها، وهي ذات مستوى عالمي، وهناك الكثير من العلاجات المعروضة فيها.

ias

The Men's Salon – 1847

إذا كنت ترغب في الحصول على قصة شعر أو جلسة مساج استثنائية، هذا المركز سيكون الخيار الأنسب لك، وهو موجود في منطقة JBR وأيضا في The Grosvenor House. المدخل يطلّ على جميرا بيتش ريزيدنس، عندما تدخل ستشعر بالراحة المطلقة، خصوصاً عند رؤية فريق العمل الودود للغاية، وبعد تجريب جلسة التدليك الفريدة.

The Nature Spa – Naturland, Rixox Premium on JBR

سيحصل هذا الفندق الجديد على الكثير من الإهتمام بعد التّعرف على مطاعمه وعلى الشواطئ والنوادي الليلية الموجودة فيه، ولا تنسى زيارة الطابق الثالث حيث سترى منتجعاً صحياً رائعاً. منه سوف ترى دبي مارينا، وستحصل على أحلى جلسة مزيلة للتوترات والضغوطات اليومية.

The Golf Club – The Address Montgomerie

في دبي، الزائر مدلّل بشكل خاص مع نوادي الجولف العالمية المستوى. فسوف تلاحظ أن هذا المكان يحتوي على أحلى سبا يوفّر لك مختلف أنواع المساج الفريد. يمكن تجربة تدليك "بالي التقليدي" لمدة 60 دقيقة. فهو يجمع بين تقنيات مثل الإمتدادات اللطيفة gentle stretches، والعلاج بالإبر acupressure، والرفلكسولوجي reflexology والعلاج بالروائح aromatherapy لتنشيط تدفّق الدم والأكسجين والطاقة في الجسم كله، مما يساعد على الإسترخاء من جميع الجوانب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية