لماذا قال تركي آل الشيخ لروبي كين بأنه لا يحبه! وماذا طلب من رونالدينيو؟

روبي كين ورونالدينيو

روبي كين ورونالدينيو

أصبح نادي بيراميدز المصري علامة فارقة في كرة القدم العربية والمصرية على وجه التحديد.

فهذا النادي الحديث الولادة والمملوك من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي ال الشيخ، يمتلك امكانيات مادية هائلة اضافة الى قناة تلفزيونية ضخمة تعمل على نقل بعض المباريات المهمة أوروبياً، ومباريات النادي في الدوري المصري اضافة الى تحليلها من قبل أسماء لامعة في كرة القدم العالمية.

ias

أخر الاسماء المستقدمة لتحليل مباراة النادي الازرق كانا الساحر البرازيلي رونالدينيو، والمهاجم الايرلندي المعتزل ربوي كين. حيث استضافهما استديو بيراميدز لتحليل أخر مبارياته والتي انتهت بالانتصار بنتيجة 2-0.

وخلال الاستديو التحليلي كان هناك مداخلة مميزة لتركي ال الشيخ خاطب بها النجمان، وسوف ننقل لكم أبرز ما جاء بها. بداية قال المستشار السعودي "سعيد للغاية بمشاهدة نجوم كبار على شاشة القناة من أجل تحليل المباريات، نريد الاستفادة منهم".

وتابع "لا تشغل بالك يا رونالدينيو، هذا أسلوبنا في الشرق الأوسط، نريد الاستفادة منك، نريدك أن تحلل تجربة اللاعبين البرازيليين في مصر وإفريقيا خاصة أنها لأول مرة تستقبل هذا النوع، وأيضا رأيك في اللاعبين المصريين".

وتابع مازحاً "لا احب روبي كين كثيرا، لقد سجل في المنتخب السعودي من قبل، لكن نريد الاستفادة منه ومن تحليلاته وأراءه". واختتم "نريد الاستفادة من هؤلاء فيما يخص الأكاديميات في مصر والشرق الأوسط، أعلم أن رونالدينيو يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية من خلال شركته، اريد أن اشاركه من أجل خدمة كرة القدم".

https://www.youtube.com/watch?v=FZRf6IqzYoU

اقرأ أيضاً: حقيقة شراء الوليد بن طلال لنادي غزل المحلة المصري!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية