مساج في جدة لتزيل التوترات من الجسد!

محلات مساج في جدة

لتنعم بالراحة، زر بعضمراكز التدليك الرائعة والمفيدة الموجودة في جدة، سواء كنت من خارج البلاد أو مواطنا فيها، لأنك لن تنسى في حياتك كلها النعيم التي وضعتك فيه إحدى هذه المراكز الخمس، من خلال جلسات تدليكلا تخطر على بال أحد!

ias

Jeddah Hilton Hotel

فندق فاخر مطل على البحر، يتميز بحمام سباحة كبير وصالة للألعاب الرياضية، ويقدم خدمات تدليك رائعة للعناية بك ولإزالة كل التوترات في ظل أجواء موسيقية ناعمة وراقية وديكور رائع فخم مرتب ومتقن لراحة الزبون.

Park Hyatt Jeddah – Marina, Club & Spa

منتجع صحي رائع للرجال والنساء ذات غرف فسيحة وخدمة جيدة. إن السبا الخاص بالرجال يوفر لك سباحة جميلة داخلية وحمام رائع يليها، بالإضافة الى أروع جلسات تدليك من خلال فريق عمل مدرب، وتمتع أيضا بإطلالة رائعة على البحر الأحمر وبنافورة الملك فهد.

Jeddah Marriott Hotel

جودة في الخدمة الرائعة وغرف نظيفة جدا وكبيرة، وSPA ممتاز وضخم يتعامل فيه الموظفين بودية واحترام. تمتع بكل ما ترغب به من المساج على أنواعه وانعم بالراحة الخيالية للفكر والجسد ولا تذهب الا الرجل الجديد والنقي.

Issham Hotel

هو المكان الذي يتمتع بأحسن الطرق للعناية بك من خلال جلسات تدليك لا مثيل لها في كل مراكز جدة، هذا الفندق من أرقى الفنادق التي تقدر قيمة المساج وتتقنه ليكون الأفضل في متناول الجميع.

Pullman Al Hamra Hotel

غرف هذا الفندق مميزة لأنها مدروسة بطريقة هندسية رائعة، كي تلبي حاجات مركز السبا الموجود داخله مهما زادت التغيرات وأساليب المساج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية