إكتشف أهم إصدارات الماركات العالميّة للمحافظ رجاليّة 2015

محافظ رجالية ماركات من إصدار 2015

محافظ رجالية ماركات من إصدار 2015

إذا كنت تريد أن تشتري محفظة جديدة من إصدارات هذا العام وتريدها أن تكون من ماركة معروفة عالميّاً سنطلعك على أهم المحافظ للعام 2015.

ias

إذا كنت من محبّي المحافظ الكاجوال إليك أجدد إصدارات ماركة أديداس كتب في الوسط إسم فريق أي. سي ميلان وسعرها 13.3 دولار، وأصدرت ماركة جي ستار محفظة أوريجينالز وولت الشبابيّة باللون الرمادي والأزرق يصل سعرها إلى حوالي 47 دولار أميريكي.

أمّا إذا كنت من محبّي المحفظة الشبابية الصغيرة إليك محفظة لاكوست المسمّات إدوارد وهي محفظة جينز لونها أزرق مصممة لحمل 5 أو 6 أوراق أو لحمل النقود، ويصل سعر محفظة اللاكوست لحوالي 66 دولار أميريكي.

أمّا المحافظ الرسميّة الجلدية، فكانت الماركة الأبرز في إصدارها هي تومي هيلفيغر عن محفظة شيفيل مالتي كارد وهي من اللون الميّال للأسود ومخطّطة بخطيّن من اللون الأحمر.يصل سعر هذه المحفظة لحوالي 36 دولار أميركي.

كما أن هذه الماركة أصدرت محافظ أخرى مثل الليهاي سليم باساكاس الجلديّة التي تأخذ طابعاً رسميّاً وتتميّز بالأناقة. يصل سعر هذه المحفظة لحوالي 30 دولار.

أمّا المحافظ التي نالت نسبة مبيع عالية جدّاً من ماركة توفي هلفغر فهي محفظة ستوكتن التي وصل سعرها لحوالي 63 وتريفولد وولت المطاولة ووصل سعرها أيضاً لـ 63 دولار. وبرزت أيضاً محفظة موراي بيلفولد التي وصل سعرها لـ 70 دولار.

أخيراً هذه هي أهم إصدارات المحافظ ماركات عالميّة نالت نسبة مبيع عالية جدّاً وننصح بها كل من يريد تغيير محفظته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية