مجموعة "لويس فويتون" للرّجال لربيع وصيف 2019: بصمات فيرجل أبلوه المميزة!

مجموعة لويس فويتون للرجال لربيع وصيف 2019

"لويس فويتون"، العلامة التجارية الباريسية المتخصّصة بالمنتجات الجلدية، تخرج إلى الضوء مجموعتها لربيع وصيف 2019. دعونا نتعرف إليها!

هذا العالم، كانت بصمات فيرجل أبلوه الإبداعية واضحة. أبلوه الذي عمل في منصب المدير الإبداعي لكانييه ويست حتى إطلاق علامة هذا الأخير التجاريّة الأولى تحت اسم "بايركس فيجون" (Pyrex Vision) في عام 2012.

ias

وبعد عام واحد، أسس أبلوه علامته الخاصة "أوف وايت" (Off-White). وفي شهر مارس 2018، انضمّ إلى دار لويس فويتون بصفة مدير فني لمجموعتها الرجالية.

اكتشف معنا أزياء وأكسسورات مجموعة ربيع وصيف 2019 الرّجالية المبتكرة من فيرجل أبلوه والتي ترتبط بأعمال دار لويس فويتون لأكثر من قرنٍ من الزمن، والتي تعتبر من المجموعات التي لا تعتمد على الشراكة.

حقائب لويس فويتون

بالنّسبة لمجموعة ربيع وصيف 2019، استوحيت تصاميم الحقائب من لويس فويتون وتمّت معالجتها وفقاً لمنهجية 3% التي وضعها فيرجل أبلوه.

قمصان لويس فويتون

عنصر قميص أو سترة لا غنى عنه في قواعد الملابس الرسميّة، وهو جزء أساسي من تصاميم لويس فويتون ولكنّه غير مدوّن في قاموس المصمم، لذا قام هذا الأخير بحياكة أطرافه من باب الفكاهة وترك بصمته الخاصة عليه. "فيرجل أبلوه مرّ من هنا."

القفازات

أغطية لليدين يستخدمها فيرجل أبلوه لإبراز الأكسسوارات المميّزة بعلامة لويس فويتون. لقد قام عمداً بتنسيق ألوان القفازات مع المنتجات الجلدية التي يتم إقرانها بها.

الرسومات

يُشكّل التزيين باستخدام الرسومات أحد الأوجه المميّزة في أعمال فيرجل أبلوه، وهو لم يعد يأخذ شكل مطبوعات ولكنه تطور إلى شارات حِرَفية، مطرزة باليد ومنمّطة، وخارجة عن المألوف. وأكثر، يضع فيرجل أبلوه كل واحدة منها على حدة باليد.

المجوهرات

أغراض تزيينية غالباً ما يتمّ ربطها بالاقتباس القائل "إنّ كلّ ما يلمع هو ذهب" الذي يفسّر بموجبه مفهوم التزيين. تأتي مجموعة المجوهرات الخاصة بربيع وصيف 2019 من الخزف أو المعادن غير المموهة التي تدلّ على احتفاء متناقض بالمواد غير الثمينة.

لوحة الألوان المستعملة

أسود، أبيض، أوف وايت، ورمادي داكن. أحمر بلون الحذاء المصنوع من الياقوت، أصفر بلون حجارة الطوب، معدني بلون رجل القصدير، أخضر بلون الإكليل، وقوس قزح.

> **"دائماً ما يكون الأسلوب الجيد مفاجئاً" – فيرجل أبلوه**

الجوارب

ضرورة يومية لم تخرج من الظلّ بعد، كان مايكل جاكسون أوّل من قام بتغطيتها بأحجار الراين لأول مرة عام 1983، مُلهماً بذلك جيلاً من الأطفال بالارتقاء بكل ما هو طبيعي. في صغره، كان فيرجل أبلوه من أوائل الأشخاص الذي اقتنوا الجوارب اللامعة.

الأحذية

أكثر قطعة تُشير بشكل فوري إلى حقبة أو حركة معيّنة، إذ يستقي كل تصميم للأحذية إلهامه من ثقافة رياضية أو أسلوب فينتيتج، من أحذية تشيلسي التي اشتهرت في حقبة الستينيات إلى العصر الذهبي لمدربي كرة السلة في حقبة الثمانينيات.

النظارات الشمسية

قطعة أكسسوار تُعطي انطباعاً باكتمال الإطلالة في ثانية. بالنسبة إلى مجموعة ربيع وصيف 2019، تردّنا النظارات الشمسية إلى أسلوب نظّارات عصر آل كابون في شيكاغو، المدينة المفضّلة سابقاً لفيرجل أبلوه، كما تستمدّ الوحي من تعاون دار لويس فويتون مع كل من فاريل ويليامز ونيغو عام 2005.

الساعات

إنّها دمج وظيفي بين المجوهرات والساعات تُنشئ بطريقة فعّالة عمليّة "أكسيسومورفيس" (قولبة الأكسسوارات)، فقد تمّ تحويل الساعات إلى أكسسوارات حقيقية من خلال استخدام وصلات السيراميك في تكوينات بتغليف مزدوج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية