الساعة المميزة في مجموعة سياتل من لاكوست!

مجموعة سياتل من لاكوست

كالعادة، تعاود العلامة التجارية الفائقة الدقة والابداع لاكوست مسيرتها الناجحة، من دون الاكتفاء بتطورها في عالم الملابس والأحذية… إنما تألقت وتبدع اليوم في ابتكار أحلى الساعات النسائية والرجالية.

في مجموعتها الرجالية الجديدة التي أطلق عليها اسم "سياتل واتش"، تبرز أحلى نماذج للساعات الرجالية الفائقة الجمال والروعة، والتي تميزت بتقنياتها المتطورة التي كونت الساعات بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي ترتكز عليها في ابتكارها وفي صناعاتها.

ias

كانت ساعة "سياتل واتش" التي تحمل الرقم التالي 2010801، الساعة النابضة بالحياة والحيوية والتي ترأست المجموعة المميزة المكونة من عدة ساعات. هذه الساعة هي أقرب الى النمط الكلاسيكي الذي يستوحي إبداعه من الساعات الرياضية الفريدة التي تجمع ما بين التصميم الابداعي والفني وما بين التقنيات المناسبة.

تتميز الساعة بالفولاذ المقاوم للصدأ، الذي يكون السوار المميز الفخم، والذي لن يفقد لا لمعانه ولا حتى لونه مهما طال وقت استخدامها… بالاضافة الى أنها لن تتأثر بالرطوبة وما تسببه من آثار صدأ. بالنسبة الى حركتها، فهي تتبع نظام الكوارتز الكلاسيكي، وتحتوي على نافذة متمركزة الى جانب الساعة الثالثة، والتي تحدد تاريخ اليوم والشهر.

هي مقاومة للمياه حتى عمق 50 مترا، ومكوناتها معروفة بجودتها العالية، وهي مناسبة للرجال الذين يفضلون الستايل الكلاسيكي أو حتى العصري، ومتاحة في متاجر بيع منتجات لاكوست الرائعة، وثمنها محدود لا يتعدى ال 265 دولار أميركي. إنه أسلوب جديد من لاكوست لتتميز بحلة جديدة وبأكسسوارات فريدة، لتتألق في المجتمع ولتسير بخطى ثابتة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية